العناوين الرئيسيةحوادث

تعرفوا عليها من ملابسها.. العثور على جثمان الطفلة جوى استنبولي في حمص

عثر ظهر الأحد، على جثة الطفلة (جوى استانبولي) مقتولة ومرمية في مكب نفايات منطقة تل النصر على أطراف مدينة حمص، بعد اختفاءها من أمام منزلها الاثنين الماضي.

وقال رئيس الهيئة العامة للطب الشرعي الدكتور زاهر حجو لتلفزيون الخبر إن “سبب وفاة الطفلة يعود للنزف والتكدم الدماغي الناجم عن إصابة كليلة”.

وذكرت وزارة الداخلية على حسابها الرسمي في “فيسبوك” أنه “تم العثور على جثة طفلة مجهولة الهوية مرمية في المكان المذكور ، حيث توجهت دوريات من قسم شرطة البياضة وفرع الأمن الجنائي وهيئة الكشف الطبي والقضائي”.

وتابعت الوزارة في بيانها “تبين وجود جثة لطفلة مجهولة الهوية لا يتجاوز عمرها ست سنوات وعليها آثار لضرب بأداة حادة على الرأس وملامح الوجه مشوهة بالكامل”.

وأكملت الوزارة في منشور لاحق أنه “ومن خلال التحقيقات الأولية ونتيجة الكشف الطبي على جثة الفتاة تبين أن الجثة تعود للطفلة (جوى استانبولي) التي فقدت منذ تاريخ 8/8/2022 وقد تعرفت والدتها عليها من خلال ملابسها”.

وأشار بيان الوزارة أن “سبب الوفاة النزف الحاد الناجم عن ضرب الرأس بآلة حادة، وقرر القاضي تسليم الجثة لذويها أصولاً، وما تزال التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الجريمة وتوقيف مرتكبيها”.

وكان عشرات الآلاف من سكان حي المهاجرين والأحياء المجاورة خرجوا بتشييع الطفلة التي شكلت قضية رأي عام في حمص والمحافظات الأخرى.

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى