العناوين الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا

تطبيق “غوغل Messages” يعلن عن مميزات جديدة

قدمت غوغل بعض الميزات المثيرة للاهتمام في تطبيق المراسلة الافتراضي “رسائل غوغل” وفي الآونة الأخيرة، طرح عملاق التكنولوجيا كما ذكرت “9to5Google”، ميزة التكبير/ التصغير التي ستغير حجم الخط في رسائل غوغل لنظام Android، حيث إن هذه الميزة سهلة الاستخدام للغاية ويمكنك البدء بفتح أي موضوع على التطبيق، ويمكن للمستخدمين فقط الضغط بإصبعين مما يؤدي إلى زيادة النص الموجود في النافذة الحالية.

وسيتم ضبط جميع الطوابع الزمنية وفقاعات الرسائل وفقًا لذلك.

وإذا كنت تريد العودة إلى الحجم الافتراضي، فعليك ببساطة الضغط للعودة، ومن المثير للاهتمام ملاحظة أنه لا يمكن للمستخدمين ضبط حجم النص أثناء فتح لوحة المفاتيح، كما ينطبق حجم الخط الحالي أيضًا على جميع سلاسل المحادثات، لكن عرض القائمة الرئيسية لم يتغير.

وتم الإبلاغ عن القدرة على تغيير حجم الخط الاثنين وليس من الواضح حاليًا متى ستكون الميزة متاحة لجميع مستخدمي Android، وفي الآونة الأخيرة، كشف تقرير عبر الإنترنت أن غوغل مستعدة تمامًا لإطلاق إمكانية تمييز الرسائل بنجمة وتثبيتها في تطبيق رسائل غوغل.

ووفقًا للرمز الذي رصده مطورو XDA، تعمل غوغل على القدرة التي ستمكن المستخدمين من تثبيت الدردشات في الجزء العلوي من التطبيق، حيث عثر مطورو XDA على الكود في الإصدار الأخير 8.1.050 من غوغل Messages APK، وهذا هو الإصدار الثابت من التطبيق الذي يعمل حاليًا على أجهزة Android المحدثة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى