العناوين الرئيسيةمحليات

تشميع محل في جبلة بعد العثور على فأر ميت داخل كيس زعتر

أغلقت شعبة حماية المستهلك في مدينة جبلة بالشمع الأحمر محلاً داخل سوق الخضار، بعد العثور على فأر ميت داخل كيس زعتر.

وبين رئيس الشعبة سليمان محرز لتلفزيون الخبر أنه “وصلت لنا شكوى قال صاحبها أنه وجد فأراً ميتاً داخل كيس زعتر ماركة (الصالح) قام بشرائه من محل داخل سوق الخضار”.

وأضاف محرز: “على الفور توجهنا إلى المحل الذي يبيع مواد غذائية بالمفرق، وتم تشميع المحل بعد تنظيم ضبط وجود قوارض وإحالته إلى القضاء المختص”.

وتابع محرز: “لدى متابعتنا للموضوع تم الوصول إلى الشخص الذي زود البائع بالزعتر، وهو تاجر يقوم بنقل مواد غذائية من حلب إلى اللاذقية، بناءً على التواصي، وذلك عبر سرفيس يملكه”.

وأكد محرز أنه “تم تنظيم ضبط بحق تاجر الجملة الذي زود البائع بزعتر من ماركة “الصالح”، وهو زعتر مخالف للشروط الصحية من ناحية شروط التعبئة والتغليف”.

وأشار محرز إلى أنه “تم تسطير كتاب الى مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حلب لمتابعة المعمل الذي يقوم بتعبئة زعتر الصالح لفقدانه الشروط الصحية”.

وكان تم مؤخراً ضبط سيارة توزيع لشركة “الناصر” للحبوب تقوم باعطاء فواتير نظامية للتجار حسب تسعيرة الوزارة بينما تأخذ ثمن البضاعة بسعر زائد في اللاذقية، حيث تم تنظيم ضبط تمويني بمخالفة تضليل جهاز حماية المستهلك والغش والتدليس بالفواتير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى