رياضة

تشرين يهزم الوحدة والساحل يصدم الاتحاد ..في الجولة الثانية من الدوري الممتاز

انطلقت مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم وأقيم فيها سبع مباريات انتهت فيها أربعة لقاءات بالفوز وثلاثة بالتعادل.

وحقق تشرين فوزا كبيرا على ضيفه الوحدة بثلاثية نظيفة، ظهر فيها تشرين بأفضل حالاته، بينما ظهر الوحدة مختلفاً عن مباراته الأولى مع الجيش.

وسجل تشرين الهدف الأول من ضربة جزاء عن طريق محمد مرمور وأضاف محمد مالطة الثاني لينتهي الشوط الأول بهدفين أشعلا مدرجات استاد الباسل.

وفي الشوط الثاني حاول الوحدة الضغط والعودة للمباراة قبل أنا يفاجئهم البحارة بهدف ثالث رائع سجله علاء الدالي لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف تشرينية.

وشهدت المباراة 6 بطاقات صفراء بينها واحدة لمدرب الوحدة رأفت محمد بسبب اعتراضه وصراخه على الطاقم التحكيمي.

وعلى ملعب الصالة الرياضية بطرطوس صدم الساحل ضيفه الاتحاد وفاز عليه بهدف نظيف جاء في الشوط الأول عن طريق اللاعب أسعد الخضر من ضربة جزاء.

وحاول الأهلاويين الضغط في الشوط الثاني ولكن تألق حارس الساحل مهند الخياري منع الاتحاد من تحقيق أي نقطة من أرض الساحل.

وحقق الجيش حامل اللقب انتصاره الأول على حساب الكرامة بهدفين نظيفين سجل الأول ورد السلامة والثاني علي خليل ليبقى الكرامة بدون نقاط مع وجود مباراة مؤجلة له مع نادي الجزيرة.

وسقط حطين بفخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه الشرطة بهدف لكل منهما، سجل للشرطة أولاً محمود اليونس وعادل لحطين مارديك ماريكيان وأضاع عبد الرزاق حسين ضربة جزاء في الشوط الثاني.

وحقق الوثبة الفوز على ضيفه جبلة بهدف وحيد سجله ماهر دعبول، كما انتهى ديربي حماه بين الطليعة والنواعير بالتعادل السلبي، وكذلك مباراة الجزيرة والفتوة انتهت من دون أهداف.

وتنطلق مباريات الجولة الثالثة يوم الثلاثاء القادم ٢٩-١٠، ويلتقي النواعير مع الجيش، وتشرين مع الجزيرة، والوحدة مع الساحل، والاتحاد مع الطليعة، وجبلة مع حطين والكرامة مع الوثبة والفتوة مع الشرطة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى