العناوين الرئيسيةرياضة

تشرين يجدد للمحمد..ويكمل طاقمه الفني

جدد نادي تشرين عقد مدافعه عبد الرزاق محمد، لموسم آخر ضمن صفوف بطل الدوري، بعد تألقه خلال موسم النجمة الثالثة.

وأعلنت الصفحة الرسمية للنادي عبر “فيسبوك” عن تجديد عقد المدافع الحموي، الذي استقطبه “البحارة” صيف العام 2019، ليبقى موسما ثانيا مع تشرين.

وسبق للمحمد أن مثل قطبي حماه، الطليعة والنواعير، كما مثل منتخبنا الأولمبي، واستدعي لمعسكر منتخب سوريا الأخير، بإشراف التونسي نبيل معلول.

وبذلك يكون تشرين جدد لمعظم عناصر الفريق المتوج بلقب الدوري 2019/2020، في حين غادره رسميا مصطفى شيخ يوسف نحو الكرامة، ولم يحسم بعد أمر تجديد كل من محمد علي، خالد مبيض، باسل مصطفى، وعلاء الدالي.

في حين اقتصرت إضافات بطل الدوري على المدافع ياسر شاهين، والمهاجم كامل كواية الذي ينتظر الإعلان الرسمي من قبل النادي، وسط أنباء عن نية النادي ضم لاعب وسط آخر، ليكمل تعاقداته.

من جهة أخرى، أكمل تشرين كادره الفني المشرف على الفريق الأول، بانضمام مدرب اللياقة سعد النجرس للطاقم الجديد، الذي يقوده ضرار رداوي خلفا لماهر بحري.

وعوض النجرس بذلك رحيل رامي غريب مدرب اللياقة السابق، لينضم إلى المدرب ضرار رداوي ومساعده كنان ديب ومدرب الحراس أحمد نايف القادم من تجربة قصيرة إيابا مع حطين.

يذكر أن الدوري السوري الممتاز للموسم المقبل سينطلق يوم 21 تشرين الأول القادم، على أن تقام قرعة الدوري يوم 30 أيلول الحالي.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى