محليات

تسيير 8 باصات نقل داخلي إضافية في ساعات الذروة بحلب

بدأت الشركة العامة للنقل الداخلي في حلب، يوم الاثنين، تسيير 8 باصات احتياطية لتخفيف حالة الازدحام التي تحصل في ساعات الذروة المتزامنة مع وقت ذهاب الطلاب لمدارسهم أو انصرافهم منها.

وبين مدير النقل الداخلي في حلب المهندس حسين سليمان لتلفزيون الخبر أن “الباصات التي تم تسييرها هي على خطوط؛ الحمدانية وحلب الجديدة، وتعمل من الساعة السابعة وحتى التاسعة والنصف صباحاً، ومن الساعة الواحدة وحتى الثالثة والنصف ظهراً”.

وشرح سليمان توزع الباصات الإضافية بـ “باصين على خط الحمدانية شرقي وباصين على خط الحمدانية غربي، بالإضافة إلى باصين على خط حلب الجديدة الشمالي وباصين على خط حلب الجديدة جنوبي”.

وتشهد شوارع مدينة حلب ازدحامات بمناطق مختلفة فيها، خصوصاً بساعات الصباح، نتيجة قلة عدد “السرافيس” التي يفضل سائقيها التعاقد على نقل الطلاب لمدارسهم عوضاً عن الالتزام بخطهم، الأمر الذي يسبب صعوبة للموظفين في الوصول لعملهم صباحاً كون معظم “السرافيس” تكون بطريقها لنقل الطلاب.

يذكر أن ازدحامات تشهدها منطقة مركز المدينة في حلب منذ أيام، بشكل خاص شارع القوتلي والمنشية والعزيزية، ويعود سببها لقطع الطريق الواصل بين مخفر العزيزية والمنشية، بسبب أعمال صيانة شبكة الصرف الصحي.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى