العناوين الرئيسيةكاسة شاي

تسجيل صوتي يلمح إلى جريمة ثانية تخفيها حادثة منزل نانسي عجرم

نشر المحامي عماد وديع رحال تسجبلا صوتيا لمّح فيه إلى أن حادثة قتل السوري محمد الموسى داخل منزل الفنانة نانسي عجرم تخفي جريمة ثانية أكبر من الجريمة نفسها، وجاء في التسجيل” هل فعلاً اتُخذ قرار تصفية محمد الموسى لحيازته على معلومات تُدين زوج نانسي فادي الهاشم؟”.

وتابع رحال تساؤلاته، في تسجيل صوتي نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: “هل فعلاً قُتل محمد الموسى خارج منزل نانسي عجرم وتم انتاج مشهد زعموا من خلاله دخول الموسى إلى المنزل بغاية السرقة وإظهار الموضوع وكأنه دفاع عن النفس؟”.

ولفت المحامي رحال إلى أن “رحلة البحث عن الحقيقة انطلقت منذ تاريخ 05/01/2020، “يوم سمعنا بمقتل محمد الموسى داخل منزل ناسي عجرم و فادي الهاشم “.

وتساءل رحال: “هل كان الموسى بهذه الجُرأة ليتسلّق سور الفيلا ويخترق الحراس ويدخل المنزل المُجهز بجهاز إنذار نادر وينتظر 4 ساعات على الشُّرفة حتى مغادرة الضيوف ليدخل بعدها ويُقدِم على السرقة؟”.

وختم رحّال، الذي عرف عن نفسه بأنه الوكيل القانوني عن عائلة الضحية، بالقول: “دم محمد الموسى ليس رخيصاً، لدينا كافة المعطيات والأدلة والإثبات التي تدين فادي الهاشم وغيره الذين نفذوا جريمة إعدام محمد الموسى”.

وأضاف أنه “حفاظاً على سرية التحقيقات نتحفظ عن ذكرها في الوقت الحاضر وسنرفعها للأجهزة القضائية المختصة بُغية اتخاذ الإجراءات المناسبة في هذا الموضوع”.

وبحسب موقع “رادار سكوب”، فإن مكتب المحامي عماد رحال أكد أن التسجيل الصوتي المُسرّب هو صحيح وأن المحامي رحال هو الوكيل الأساسي في القضية وهو بصدد تحضير ملف كامل بالتعاون مع مستشارين وخبراء دوليين في الأمن الجنائي.

فيما رفض الإدلاء بأية معلومات إضافية في الوقت الحالي حفاظاً على سريّة التحقيق.

يذكر أن حادثة القتل تعود إلى العاشر من كانون الثاني الماضي، حيث قتل زوج عجرم، الدكتور فادي الهاشم، السوري محمد الموسى، بدعوى اقتحامه فيلتهم الكائنة في منطقة كسروان اللبنانية بقصد السرقة، على حد زعمهم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى