رياضة

تزامناً مع افتتاحية المونديال.. منتخبنا الوطني يخسر أمام فنزويلا “لا مين شاف ولا مين دري”

تلقى منتخبنا الوطني خسارته الثالثة خلال معسكره الاستعدادي في الإمارات وذلك أمام منتخب فنزويلا في تزامن مع لعب المباراة الافتتاحية لمونديال قطر 2022.

 

وانتهى اللقاء بخسارة منتخبنا بهدفين مقابل هدف حيث سجل هدفنا اللاعب محمد ريحانية في الدقيقة 49 من الشوط الثاني بينما سجل هدفي فنزويلا “توريغروسا” و”روندون”.

 

وتفاجئ المنتخب السوري من نتيجة المباراة التي توحي أن منتخبنا قدم أداءاً طيباً لكنه احتار في تأكيد ذلك أو نفيه لانشغاله كما كل سكان الأرض بمتابعة الحدث العالمي الأبرز افتتاح المونديال بين قطر والأكوادور.

 

واعتبر الجمهور السوري أن اتحاد الكرة وإدارة المنتخب قرروا عن سابق إصرار وتصميم جعل توقيت المباراة متزامن مع افتتاحية المونديال لإبعاد أنظار المتابعين عن المنتخب على مبدأ “لا مين شاف ولا مين دري” وبالتالي تخفيف حجم النقد الذي يتلقونه بعد كل خسارة.

 

ولم يتذكر الجمهور السوري أخر مرة تذوق فيها المنتخب طعم الفوز أو التعادل نظراً لسلسلة الهزائم الغير منتهية التي تلاحقه والتي زادتها مباريات معسكر الإمارات الأخير “بلة” بعد الخسارة من منتخبات الجزائر المحلي بيلاروسيا.

 

يذكر أن جماهير الكرة على مستوى العالم كانوا على موعد مع حدثين مهمين في ذات الوقت مباراة منتخبنا الوطني ومباراة قطر والأكوادور في افتتاحية المونديال والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى