فلاش

تربية حلب ترد على شكوى الأهالي عبر لتلفزيون الخبر: شرطة حي الفردوس تعد بمكافحة “الزعران”

قالت مديرية تربية حلب إنه “تم التواصل مع قسم شرطة حي الفردوس في المدينة ووعد بتسيير دورية شرطة أثناء حضور وانصرف طلاب مدرسة “وليد بلال” بحي كرم الدعدع في حي الفردوس”.

وأضافت التربية، بحسب ردها على شكوى أهالي الحي وطلاب المدرسة المذكورة عبر تلفزيون الخبر والذي أرسلته إلى الوزارة وتلقى تلفزيون الخبر نسخة منه، أنه “تم سابقاً مخاطبة محافظ المدينة نظراً لمطالبة أولياء الأمور خلال الاجتماعات بإيجاد حل لانتشار الزعران والمتسكعين والمشاكسين الذين يقفون أمام بعض المدارس”.

وأوضحت التربية أنه “تمت مطالبة المحافظة، حينها، بالتواصل مع أقسام الشرطة لتعمل على تسيير دوريات شرطة أمام عدد من ثانويات البنات في أحياء المدينة خلال حضورهم وانصرافهم بشكل يومي”.

وكان أهالي حي كرم الدعدع بالفردوس بحلب اشتكوا، عبر تلفزيون الخبر، ما وصفوه “بانعدام الأمان” بالنسبة لأطفالهم وبناتهم، نتيجة تجمع أشخاص “زعران” عند مدرسة وليد بلال، الواقعة آخر خط “السرفيس” بالحي.

يذكر أن أهالي كثير من أحياء حلب الأخرى كحي “كرم الجبل” اشتكوا عبر تلفزيون الخبر “وجود شباب يستقلون دراجات نارية، ويقومون بالتحرش بالفتيات، مبدين تخوفهم من “وقوع حالات خطف بالمنطقة”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى