العناوين الرئيسيةكاسة شاي

تدعي أنها ابنته ..لاعبة أرجنتينية ترفع دعوى لإثبات نسبها إلى مارادونا

دخلت لاعبة كرة قدم أرجنتينية صراعاً قانونياً محتدم، كي يتم الاعتراف بها ابنة للأسطورة الراحل دييغو مارادونا.

وأقدمت اللاعبة الأرجنتينية “يوجينيا لابروفيتولا” على رفع دعوى قضائية لإثبات أن مارادونا هو والدها الحقيقي، حسب ما أشارت صحيفة “ديلي ميل”.

وتقول التقارير في الأرجنتين إنه تم تبنيها عندما كانت طفلة صغيرة، وتم إخبارها بهوية “والدها الحقيقي” أثناء لم شملها مع والدتها منذ شهرين فقط.

ويصر الصحفي الأرجنتيني لويس فينتورا، الذي تحدث إلى يوجينيا، على أن مارادونا علم بمعرفتها به قبل وفاته.

Image may contain: ‎4 people, ‎text that says '‎Daily Mail Online mail @MailOnline Online Female footballer, 25, launches fight to be recognised as Diego Maradona's daughter Female footballer fights to be recognised as Maradona's daughter daughter dailymail.co.uk .٠٠٠ ديسمبر الأ... Daily Mail Online تغريدات مشاهدة ١٣‎'‎‎

وتمارس الشابة البالغة من العمر 25 عاما كرة القدم بنفس القميص رقم 10 الذي استخدمه دييغو خلال مسيرته.

وتنضم يوجينيا لآخرين يحاربون كي يتم الاعتراف بهم كأبناء شرعيين لمارادونا، ومنهم لاعب كرة القدم سانتياغو لارا (19 عاما)، والشابة ماغالي غيل (24 عاما).

وكان تقرير نشره موقع “إنتربرونور” أشار إلى احتمال وجود خلافات بين ورثة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا على الثروة التي تركها بعد رحيله.

يذكر أن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا،، توفي في تشرين الثاني 2020 بسبب وذمة رئوية حادة ثانوية وتفاقم قصور مزمن في القلب، عن عمر 60 عاماً.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى