العناوين الرئيسيةمحليات

تخريج ٣٠ شخصا من أصل 132 محجور عليهم في حمص

تخرج من مركز الحجر الصحي المؤقت في المدينة الجامعية بحمص 30 شخصا, في أول دفعة من المحجور عليهم و الذين تم إستضافتهم في المركز لمدة خمسة عشر يوماً.

و قال مدير مركز الحجر الصحي المؤقت في المدينة الجامعية بحمص الدكتور غسان طنوس لتلفزيون الخبر إنه ” تم الأربعاء تخريج اول دفعة من المحجور عليهم في المركز, و عددهم 30 شخصاً, و هم بحالة صحية جيدة “.

و أضاف طنوس انه “سيتم متابعة وضعهم الصحي من قبل مديرية صحة حمص, في منازلهم لمدة 15 عشر يوما, علماً بانهم لا يشكون من أي اعراض, و ذلك كإجراء إحترازي إضافي”.

و أوضح الدكتور طنوس أن ” المركز يستضيف حاليا 102 شخصاً, و سيتم يوم الخميس تخريج دفعة ثانية و عددهم 14 شخصاً, و هم بحالة صحية جيدة أيضا”.

و بين الدكتور طنوس ان “المركز يستضيف المحجور عليهم لمدة 15 عشر يوما, و يتم بشكل يومي إجراء فحوصات طبية لهم صباحا و مساء, و فحص مخبري مرتين في الأسبوع, للتأكد من عدم إصابتهم بفايروس كورونا “.

وأضاف مدير مركز الحجر الصحي المؤقت في المدينة الجامعية بحمص “مع تقديم كل الخدمات المعيشية للمستضافين, بالتعاون مع جمعيات خيرية و أهلية”.

يذكر أن مركز الحجر الصحي المؤقت في المدينة الجامعية (المشفى المتنقل), تم إحداثه بتاريخ 24\3\2020 و هو مخصص للقادمين عبر الحدود الى حمص من معابر غير شرعية, و يحوي 240 سريرا و نقطة طبية من ثلاثة طوابق.

تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى