العناوين الرئيسيةثقافة وفن

تحسن بحالة سمير غانم ودلال عبد العزيز بعد إصابتهما بكورونا

كشفت وسائل إعلام مصرية عن تحسن في الحالة الصحية للنجمين المصريين سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

وقالت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، نقلا عن مصدر مقرب من أسرة غانم، إن “الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز مستقرة إلى حد ما، ووضعت بمستشفى العزل على جهاز الأوكسجين، حيث تعاني من ضيق في التنفس”.

وبيّن المصدر أن: “سمير غانم تعرض لوعكة صحية الجمعة، حيث يعاني من خلل في وظائف الكلى، دخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى عادي، وحالته الصحية بدأت تتحسن”.

ونقلت صحيفة “الوطن” المصرية، عن مصدر طبي قوله إن: “الأطباء وضعوا سمير غانم عقب وصوله للمستشفى على أجهزة التنفس، خوفا على صحته من تطور الحالة ومضاعفاتها نظرا لكبر سنه”.

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، أصيبت هي ووالدتها، بفيروس كورونا، خلال تصوير مسلسل “عالم موازي”، كما أصيب عدد من المشاركين في المسلسل، منتصف شهر نيسان، ما تسبب في خروج العمل من السباق الدرامي لشهر رمضان.

وتسبب فيروس كورونا بوفاة العديد من نجوم الدراما والسينما في مصر، كيوسف شعبان، ورجاء الجداوي، وهادي الجيار، وسوسن ربيع، فيما أصاب الفيروس الكثير من الممثلين المصريين، قبل أن ينجحوا بالتغلب عليه.

يذكر أن عدد حالات كورونا في مصر بلغت بحسب أرقام وزارة الصحة المصرية 228 ألف حالة، شفي منها 171 ألف حالة، وتوفيت بسبب الفيروس بمصر قرابة 14 ألف حالة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى