تعليم

تحديد موعد الاختبار الوطني للغات والمقدرة اللغوية في فرع الفرات بالحسكة

 

حدد فرع جامعة الفرات في الحسكة يوم السبت المقبل موعدا لإجراء الاختبار الوطني للغات الأجنبية ، كما حدد السادس من نفس الشهر موعدا لإجراء اختبار المقدرة اللغوية للقيد بدرجة الدكتوراه وذلك في كلية الحقوق بالحسكة .

وقال مدير فرع جامعة الفرات في الحسكة الدكتور نجم الحميدي لتلفزيون الخبر” إن الفرع حدد كلية الحقوق لاستقبال طلبات الراغبين بالتقدم لتلك الاختبارات وبدأنا من اليوم الاثنين استقبال طلبات التقدم لاختبار المقدرة اللغوية للقيد بدراجة الدكتوراه ويستمر حتى الخامس من شهر أيلول القادم وهو الاختبار الأول الذي يجرى في محافظة الحسكة بعد موافقة الوزارة عليه” .

وتابع مدير فرع الجامعة بأنهم بدأوا اليوم الاثنين أيضا استقبال طلبات الراغبين بالتقدم للاختبار الوطني للغات الأجنبية والذي يستمر لغاية يوم الخميس المقبل.

وأضاف الحميدي أن الأوراق المطلوبة للتسجيل في الاختبار الوطني للغات الأجنبية تتضمن نسخة عن مصدقة التخرج والبطاقة الشخصية للمتقدم ورسم تسجيل بقيمة 300 ليرة سورية أما الأوراق المطلوبة لاختبارات المقدرة اللغوية بدرجة الدكتوراه فهي صورة عن وثيقة الماجستير مرفقة بصورة البطاقة الشخصية ورسم تسجيل بقيمة 1000 ليرة سورية.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى