محليات

تحديد مواعيد الامتحان الشفهي للناجحين في مسابقة الاقتصاد

حددت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية مواعيد الامتحان الشفهي للناجحين في الامتحان التحريري للمسابقة، التي أعلنت عنها في أيار الماضي على مدى أيام الأسبوع القادم، وذلك لتعيين عدد من المواطنين لديها في الإدارة المركزية بالوزارة والجهات التابعة لها”.

ووفق بيان الوزارة، “تم تحديد الـ 4 من الشهر الحالي موعداً للامتحان الشفهي للناجحين الحاصلين على إجازة جامعية في الحقوق والأدب الإنكليزي، إضافة إلى الحاصلين على شهادة المعهد التقاني المصرفي والـ 5 من الشهر الحالي موعداً لامتحان الناجحين الحاصلين على إجازة جامعية في الاقتصاد”.

كما حددت الوزارة “ثلاثة أيام من الـ 6 إلى الـ 8 من الشهر الحالي موعداً لامتحان الناجحين الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة”.

ودعت الوزارة المتقدمين للامتحان الشفهي لـ “التواجد عند الساعة التاسعة والنصف صباحاً من كل يوم من الأيام المحددة للامتحان في مبنى الادارة المركزية للوزارة في بوابة الصالحية بدمشق باعتبارها مكان إجراء الامتحان”.
وكانت الوزارة أعلنت في الـ 7 من الشهر الماضي أسماء الناجحين في الامتحان الكتابي، الذي تقدم له 3827 متقدما من مختلف المحافظات بينهم 174 من ذوي الشهداء.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى