العناوين الرئيسيةمحليات

تجارة دير الزور تلزم بإجراءات النظافة وبدء بيع الخبز عبر المعتمدين في الريف

قال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بديرالزور بسام الهزاع لتلفزيون الخبر :”إنه تم توجيه أصحاب الفعاليات من مخابز ومطاعم ومحلات بيع لحوم وكافة المواد الغذائية الأخرى بارتداء الكمامات والقفازات والصداري والالتزام بالتعقيم والنظافة اليومية لمحلاتهم أثناء وجودهم فيها وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا”.

Image may contain: 1 person, sitting

وأضاف الهزاع “كما قمنا بتوعية الأخوة المواطنين بالالتزام بالتباعد المكاني حفاظاً على سلامتهم في المناطق التي يتم فيها الازدحام كالمخابز وصالات السورية للتجارة”.

Image may contain: 4 people, people standing

وأكد الهزاع أن “دوريات المديرية مستمرة بجولاتها اليومية في المدينة لمراقبة عمليات التعقيم والنظافة في الأسواق”.

Image may contain: 4 people, people standing

مبيناً أنه “تم تنظيم ١٥ ضبط تمويني مختلف خلال هذا الأسبوع تشمل ضبوط لمحال تحوي مواد منتهية الصلاحية ومواد مجهولة المصدر، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لعدم التزامهم بالقوانين والأنظمة”.

Image may contain: outdoor, text that says 'தma REDMINOTE NOTE REDMINOTE 8 PRO AI QUAD CAMERA'

أضاف الهزاع أنه تم ” البدء بتطبيق عملية توزيع مادة الخبز عن طريق معتمدين في كافة مناطق الريف وذلك لتخفيف الازدحام على المخابز ، وهناك حالياً دراسة لإعادة تطبيقها في المدينة”.

Image may contain: one or more people and people standing

وتابع الهزاع “نرجو من التجار وأصحاب المحلات التجارية الالتزام بإجراءات النظافة والتعقيم في محالهم واتباع كافة الإجراءات اللازمة للتصدي لفيروس كورونا كونه يوجد إصابات معلنة من قبل مديرية الصحة بديرالزور ويتوجب علينا أخذ الحيطة والحذر بهذا الخصوص”.

Image may contain: one or more people

وختم الهزاع “نحن على استعداد تام لتلقي أي شكوى من الأخوة المواطنين ومعالجتها بالسرعة القصوى بحق كل مخالف للإجراءات الاحترازية أو غيرها من الشكاوى”.

حلا المشهور – تلفزيون الخبر – ديرالزور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى