العناوين الرئيسيةمحليات

تأخر تأهيل استاد الباسل باللاذقية ٤ أشهر ونسبة الإنجاز ٣٠% فقط

أكد رئيس دائرة المنشآت الرياضية في اللجنة التنفيذية باللاذقية المهندس يحيى شريبا لتلفزيون الخبر “وجود تأخر ٤ أشهر و١١ يوماً في إنجاز العقد الذي تم توقيعه بين الاتحاد الرياضي العام والشركة العامة للبناء والتعمير لتأهيل الموقع العام لاستاد الباسل في اللاذقية”.

وأوضح شريبا أن “نسبة الإنجاز حالياً لا تتعدى ٢٥- ٣٠%، من مجمل الأعمال التي يجب على الجهة المنفدة القيام بها بموجب العقد الذي تم توقيعه عام ٢٠١٩”.

وأمهل محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم الجهة المنفذة مدة شهر لانجاز الأعمال المتبقية،وإلا سيتم فسخ العقد واحلال متعهد مكانها.

وبيّن شريبا أن “الأعمال الواجب تنفيذها للموقع العام لاستاد باسل حسب العقد، تضم تأهيل القبو بعد إغلاق لمدة ١٥ عاماً، تمديد خط صرف صحي وخطوط كهرباء وتدفئة وسور خارجي وباب رئيسي وموقف سيارات، بالإضافة لتأهيل المنصة الرئيسية والمنصة المعدنية وفواصل التمدد للمدرجات وفرش الأرضية بلاط و تركيب مقاعد”.

وعن الأعمال التي تم إنجازها من بنود العقد، أشار شريبا إلى “تمديد شبكة صرف صحي، معالجة قناة مطرية مكشوفة، وتأهيل قسم من القبو، بالإضافة للمظلة المعدنية لموقف السيارات، والباب الرئيسي”.

وكان وقع الاتحاد الرياضي العام عقداً مع الشركة العامة للبناء والتعمير -فرع الانشاء السريع بتاريخ ١٧-٢-٢٠١٩ وبمدة ١٢ شهر.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى