العناوين الرئيسيةثقافة وفن

بين الجد والمزح… اسم نسرين طافش يظهر في خلاف أصالة وزوجها

كما جرت العادة في كل طلاق أو انفصال في الوسط الفني، أُدخل اسم الفنانة نسرين طافش، مؤخراً على خط خلاف جديد وصفته بعض وسائل الإعلام بـ”الجدّي” بين الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها المخرج الفلسطيني طارق العريان.

وأرجعت بعض المصادر المشكلة الجدّية بين الطرفين، لاكتشاف أصالة خيانة زوجها مع ممثلة شابة معروفة، وجهَّت فيها تلك المصادر أصابع الاتهام إلى طافش.

وردت طافش (37 عاماً) على كل ما قيل عن دورها في الخلاف الأحدث بالوسط الفني، نافيةً علاقتها بالموضوع “لا من قريب ولا من بعيد”.

ووصفت طافش الأخبار المتداولة عنها بـ”الشائعات” التي اعتادت عليها، قائلة أن “الفنان الناجح يبقى مادة دسمة للصحافة وأهل الإعلام ومعرض للأقاويل في كل وقت”.

وكانت اتهمت الفنانة السورية ديما بياعة في مقابلة لها مع الإعلامي اللبناني، نيشان ديرهاروتيونيان، على الهواء مباشرة “صديقتها القديمة” نسرين طافش بإنها سبب طلاقها من زوجها السابق، الممثل السوري، تيم حسن، “بعدما خانها معها”.

ورفضت بدورها الممثلة السورية ديما الجندي في إحدى إجاباتها ضمن برنامج “أكلناها” مع باسم ياخور، الدخول في أي مسلسل تشارك فيه طافش، متهمةً إياها “بسبب انفصالها وانفصال أختها وصديقتها عن أزواجهن”.

تجدر الإشارة إلى أن أصالة طلبت من أهل الصحافة والإعلام في منشور لها على “انستغرام”، ضرورة احترام حياتها الخاصة والابتعاد عن إطلاق التكهنات، واصفة خلافها مع زوجها بـ”السطحي”.

يذكر أن نصري بعد طلاقها بستة أشهر من زوجها السابق المنتج السوري، أيمن الذهبي، تزوجت العريان سنة 2005 وأنجبت منه طفلان هما علي وآدم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى