العناوين الرئيسيةحوادث

بينهم أطفال.. إصابة أكثر من 20 شخصا جراء تدهور بولمان على طريق حمص سلمية

أصيب 21 شخصا برضوض متفاوتة وجروح متوسطة متفاوتة إثر تدهور حافلة بولمان لنقل الركاب على طريق حمص- سلمية.

وقال مصدر في الدفاع المدني بحمص لتلفزيون الخبر أن” عمليات المديرية تلقت بلاغا تدهور بولمان على طريق (حمص _المشرفة_ تل عمري) بسبب السرعة الزائدة”.

وأضاف المصدر” على الفور، قام عناصر الدفاع المدني بحمص بإخراج المحصورين من داخل البولمان ونقلهم إلى مشفى الباسل بحي كرم اللوز لتلقي العلاج اللازم”.

من جهته، أفاد مصدر طبي في مشفى الباسل بحي كرم اللوز لتلفزيون الخبر أن” المشفى استقبل/9/ إصابات، تفاوتت بين جروح وكسور ورضوض، بينها رضيع يبلغ من العمر/ 6 /أشهر أصيب بكسر في الفخذ”.

وأردف أن” لا حالات خطرة ببن المصابين، حيث تم استقبالهم وتقديم الإسعافات اللازمة، ووضعهم تحت المراقبة، وتم إرسال بقية المصابين إلى مشفى الباسل الاسعافي بحي الزهراء”.

من جانبه، بين مصدر في مشفى الباسل الاسعافي لتلفزيون الخبر أن” المشفى استقبل 12 إصابة من الحادث، بينها طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، وكانت الإصابات متنوعة ببن جروح ورضوض دون وجود حالات خطرة”.

يشار إلى أن أرياف حمص على اختلافها تشهد حوادث تدهور بشكل متكرر، كان آخرها ليل يوم الأربعاء، حيث تدهور صهريج محمل بمادة البنزين على طريق زيدل_ الجابرية بالقرب من حاجز العبريني، حيث كان متجها الى قرية السنكري بريف حمص الشرقي لتفريغ البنزين في إحدى الكازيات.

عمار ابراهيم _تلفزيون الخبر _حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى