ثقافة وفن

بيلي إيليش تقدم فقرة خاصة خلال حفل الأوسكار المقبل

كشف منظمو حفل الأوسكار أن المغنية بيلي إيليش الحائزة على جوائز غرامي الموسيقية ستقدم فقرة خلال حفل الأوسكار المقرر الشهر المقبل، مما زاد التكهنات بأن إيليش ستؤدي للمرة الأولى أغنيتها الخاصة بفيلم جيمس بوند الجديد.

وبحسب وكالة “رويترز”، اكتسحت إيليش حفل جوائز غرامي، وحصدت الجوائز الأربع الكبرى وهي أفضل ألبوم وأفضل تسجيل وأغنية العام وأفضل فنانة صاعدة لتصبح بذلك ثاني نجمة تحصل على الجوائز الأربع مرة واحدة.

وكشفت إيليش وأكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة التي تمنح جوائز الأوسكار عن الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنهما اكتفيا بالقول إن المغنية الشابة ”ستقف على مسرح الأوسكار لتقدم فقرة خاصة”.

ولم يكن اسم إيليش ضمن القائمة المعلنة لأسماء النجوم الذين سيقدمون خلال حفل الأوسكار الأغنيات المرشحة في فئة أفضل أغنية أصلية ومن بينهم “إلتون جون” و”إيدينا مينزيل” و”سينثيا ريفو” و”راندي نيومان” و”كريسي ميتز”.

وأفادت أنباء بأن إيليش صاحبة أغنية “Bad Guy”، شاركت في كتابة أغنية فيلم جيمس بوند الجديد الذي سيكون بعنوان ”لا وقت للموت“ وستسجلها بصوتها.

الجدير بالذكر أن أغنيات أفلام جيمس بوند لها حظ جيد مع جوائز الأوسكار، حيث فازت المغنية أديل بأوسكار أفضل أغنية أصلية عن أغنيتها “Skyfall” التي قدمتها خلال فيلم جيمس بوند الذي يحمل نفس الاسم عام 2012، كما فاز المغني سام سميث بالأوسكار عام 2016 عن أغنية فيلم جيمس بوند “Spectre”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى