رياضة

بهدف مارادوني في الدقائق الأخيرة منتخبنا الشاب يفوز على منتخب فلسطين

حقق منتخبنا الشاب بالروح القتالية فوزه على شباب فلسطين، في ثاني مبارياته بالتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا للشباب.

وانطلقت المباراة في الأردن بحضور جماهيري متواضع، بضغط فلسطيني محاولين استغلال اللحظات الأولى للتسجيل ولكن التركيز كان حاضر لمنتخبنا ومنعوهم من التسجيل.

وبعد مرور الدقائق العشر الأولى تمكن منتخبنا من الدخول في جو المباراة والاستحواذ على الكرة، وتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب عبد الهادي شلحة وانتهى الشوط الأول بتقدم وسيطرة لمنتخبنا.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط المنتخب الفلسطيني بشكل كبير واستطاعوا تحقيق التعادل خلال كرة صاروخية أتت من خارج منطقة الجزاء عجز الحارس عن التصدي لها.

وانقسم الضغط بين الفريقين بدون أفضلية، واستغل المنتخب الفلسطيني كرة أخرى أحرزوا من خلالها التقدم، وضياع بعض الشيء في الخطوط السورية.

واستعاد منتخبنا قوته وتركيزه وانتفض على الفلسطيني، وحقق التعادل عن طريق عبد الهادي شلحة محرزاً هدفه الثاني في المباراة والثالث بعد هدفه على إيران التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

واستمر الضغط السوري وتمكن البديل عمار رمضان لاعب نادي “يوفنتوس” الإيطالي للشباب، من إحراز الهدف الثالث والفوز في آخر دقائق المباراة بعد أن قدّم عرضاً فردياً رائعاً.

وسيلتقي منتخبنا مع شباب الأردن في آخر المباريات يوم الأربعاء لتحديد المتصدر، وأصبح في رصيد منتخبنا أربع نقاط من مجموع مباراتين.

يذكر أنه سيتأهل إلى التصفيات الآسيوية المنتخبات العشرة التي تحتل المركز الأول من كل مجموعة، وأفضل خمس منتخبات تحتل المركز الثاني.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى