رياضة

بـ ١٤ لاعبا فقط أولمبينا يسافر لعمان ويخسر

تعرض منتخبنا الأولمبي لخسارة في مباراة ودية أمام منتخب عمان بهدف نظيف، في مباراة كانت دكة بدلاء منتخبنا مؤلفة من 3 ثلاعبين فقط، كون البعثة ضمت ١٤ لاعبا فقط.

ونشرت الصفحة الرسمية للمنتخب على “فيسبوك”، “تشكيله المنتخب ضمت 14 لاعبا فقط في المباراة الحالية، بعد تعذر استصدار سمات الدخول لباقي اللاعبين لأسباب تتعلق بالجانب العماني”.

وأضافت “رغم محاولات تلافي الموضوع من قبل الاتحاد السوري لكرة القدم، وتعذر أيضا انضمام اللاعبين حمزة محناية وحازم محناية، حيث لم يسمح لهما نادي العين بمغادرة النادي كون المباراة خارج أيام الفيفا”.

وختمت “المنتخب سيعود إلى دمشق يوم الثلاثاء القادم ،وسيلتزم اللاعبون بمعسكر داخلي حتى السابع والعشرين من الشهر الجاري، باستثناء لاعبي الجيش والاتحاد الذين سيسافرون مع أنديتهم لخوض مباريات الجولة الاولى من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي”.

واستفز الخبر الجماهير السورية، مستغربين لماذا يتم التقليل من قيمة من منتخباتنا، وتساءل البعض لماذا لم يلغي اتحاد الكرة المباراة اعتراضاً على عرقلات الجانب العماني.

ووجه آخرون بأصابعهم للفشل الإداري الذي يلحق باتحاد الكرة، معتبرين أن هذا الفشل هو استكمال لفشل سابق وليس جديد على اتحادنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى