محليات

بعد 3 أشهر من الزواج.. رجل يسرق من “حماته” 1.5 كيلو ذهب في ريف دمشق

ألقت مديرية منطقة دوما القبض على سارق أقدم على سرقة مصاغ ذهبي ومبالغ مالية تعود لوالدة زوجته، بعد زواجه بثلاثة أشهر فقط.

وذكرت وزارة الداخلية عبر موقعها الرسمي أن “إحدى المواطنات ادعت إلى مديرية ناحية الغزلانية التابعة لمنطقة دوما بريف دمشق بسرقة مصاغ ذهبي عائد لها يقدر بحوالي الكيلو والنصف غرام ما يعادل خمسة وستون مليون ليرة سورية ومبلغ مالي وقدره مليونان وثلاثمائة ألف ليرة سورية من منزلها في الهيجانة بريف دمشق”.

وتابعت أن “مديرية منطقة دوما باشرت التحقيق وبعد الكشف على المنزل والبحث والتحري وجمع المعلومات وتتبع آثار الفاعلين تم الاشتباه بالمدعو ( يوسف خ ) والذي يكون زوج ابنة المدعية حيث تم إلقاء القبض عليه وإحضاره إلى مركز الناحية وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة المصاغ الذهبي والمبلغ المالي بالاشتراك مع المدعو ( رفيق ن ) ليلا من منزل المدعية”.

وقالت الوزارة إنهما “اعترفا بقيامهما بإخفاء الذهب في أماكن متعددة ومتفرقة وبتصريف وبيع جزء منه عن طريق المدعو (انس ي) والذي تم إلقاء القبض عليه في أقل من 24 ساعة”.

وأشارت الوزارة إلى أنه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وسيتم تقديمهم إلى القضاء لينالوا جزائهم العادل”.

الجدير بالذكر أن عدداً من حوادث سرقة المنازل من قبل الأقارب تكررت خلال العام الماضي، ففي دمشق سرق منزل في منطقة الفيلات غربية يعود لشقيقة السارقة، وأخرى في التل بريف دمشق، حيث سرق القاتل منزل جدته بمساعدة صديقه.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى