العناوين الرئيسيةكاسة شاي

بعد 13 عاماً.. القبض على لص مهووس بسرقة معاطف المطر النسائية في اليابان

ألقت شرطة أوساكا في اليابان القبض مؤخراً على رجل يبلغ من العمر 51 عاماً بعد سرقته 360 معطفاً نسائياً على مدار 13 عاماً، وفقاً لوسائل إعلام.

وتم التعرف عليه على أنه “Raincoat Man” المشهور محلياً، وهو لص هارب كانت السلطات تحاول التعرف عليه منذ أكثر من عقد من الزمان.

وكان يوشيدو يودا، الذي كان يعمل في توصيل الجرائد، مهووساً بملابس تُعرف باسم “كابا” وهو معطف بلاستيكي، يلبس على ملابس المرء لحمايته من المطر.

وعثرت الشرطة على عدد كبير من ملابس الكابا 360 في المجموع عند تفتيش منزله، مع سرقة أقدمها في عام 2009، بحسب وسائل الإعلام.

وكشفت مصادر من شرطة أوساكا لوسائل إعلام أن طريقة عمل “يودا” جعلته يتابع النساء اللواتي رآهن يركبن الدراجات أو ببساطة يتفقد الدراجات المتوقفة المطلية بألوان أنثوية.

ويبحث “يودا” بعدها عن المعاطف الواقية من المطر، وإذا وجد واحداً، فسوف ينتزعه من أجل مجموعته ثم يفر هارباً.

وقال “يودا” إنه كان متحمساً لرؤية النساء في معاطف المطر، بينما تقدر الشرطة أنه تسبب في أضرار بقيمة 1.12 مليون ين (7800 دولار) على مدار سرقاته التي دامت 13 عاماً.

يشار إلى أن “يودا” بدأ في سرقة المعاطف الواقية من المطر النسائية عام 2009، لكن المحققين يعتقدون أن ما لا يقل عن 320 قطعة من الملابس التي عُثر عليها بحوزته قد سُرقت في السنوات التسع الماضية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى