العناوين الرئيسيةحوادث

بعد محاولته التحرش بها .. القبض على قاتل زوجة أبيه في طرطوس

ألقت شرطة منطقة طرطوس القبض على المدعو (عبد الملك . ع) بعد إقدامه على قتل زوجة أبيه في منطقة البصيرة القديمة بريف طرطوس منذ عدة أيام .

وأوضح مصدر مطلع لتلفزيون الخبر أنه “بعد إجراء التحقيقات لمعرفة ملابسات هذه الجريمة، وبناء على بعض المعلومات من ذوي الضحية (فريال . ر) تم حصر الشبهات بالمدعو ( عبد الملك . ع) مواليد 2004، حيث تم توقيفه بعد مرور 24 ساعة على وقوع الجريمة”.

وذكر المصدر أنه “بالتحقيق مع المدعو (عبد الملك . ع) ومواجهته بالحقائق والأدلة، اعترف بإقدامه على قتل زوجة أبيه (فريال . ر) بعد محاولته مداعبتها مستغلاً غياب والده عن المنزل” مضيفاً أنه “عند محاولتها إبعاده، قام بضربها على رأسها بواسطة كأس من الزجاج”.

No photo description available.

وتابع المصدر بالقول “عندها قام المدعو (عبد الملك) بإمساك رأسها وضربها بزاوية فرن الغاز ضمن مطبخ المنزل، وطعنها بسكين (موس كباس) عدة طعنات في وجهها ورأسها حتى فارقت الحياة”.

وأكمل المصدر “بعدها قام المدعو (عبد الملك . ع) بسحب الجثة من المطبخ إلى الصالون، محاولاً التمويه وتركها عند الباب ،وبعدها غادر المنزل إلى المنطقة الصناعية بطرطوس لإثبات وجوده هناك وإبعاد الشبهة عنه” .

وبيّن المصدر أن “المدعو (عبد الملك . ع) يعمل في المنطقة الصناعية، ومقيم عند والدته المنفصلة عن والده في منطقة البصيرة بريف طرطوس” لافتاً إلى أن “المدعو (عبد الملك . ع) حاول التحرش بزوجة أبيه عدة مرات سابقاً إلا أنها كانت تصده وتمنعه”.

وأردف المصدر أن “الضحية (فريال .ر) في العقد الخامس من العمر، وتنحدر من محافظة حلب”.

No photo description available.

وأكد المصدر أنه “تم مصادرة السكين أداة الجريمة، وأن التحقيقات مازالت مستمرة، وسيتم تقديم المدعو (عبد الملك . ع) إلى القضاء المختص أصولاً” .

يشار إلى أن رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس تحدث في تصريح سابق لتلفزيون الخبر بأن السيدة ( فريال . ر) توفيت إثر تعرضها لجروح طعنية في فروة الرأس، وأن سبب وفاتها هو الصدمة النزفية .

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى