كاسة شاي

بعد لعبه دور محامي الدفاع عنها.. طوني خليفة يتوعد نانسي عجرم وزوجها

توعد الإعلامي اللبناني، طوني خليفة، مواطنته، الفنانة نانسي عجرم، في حال كشف القضاء أن اللص الذي حاول سرقة منزلها، أتى إليها ليطالب بماله.

وقال في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”، إنه لن يلتزم الصمت في حال أظهر القضاء أن اللص أتى ليطالب بماله”، وتابع: “يا ويل نانسي وزوجها فادي الهاشم إذا ثبت أن القتل لم يكن مجرد سرقة”.

وعاتب خليفة، نانسي، لأنها لم تتصل به وتشكره، “بعدما حاول إظهار الحقيقة” حسب تعبيره، من خلال اللقاء التلفزيوني الذي أجراه مع والد اللص القتيل وزوجته.

ودافع طوني خليفة عن نفسه، من الانتقادات التي طالت حلقة استضافته لوالد اللص القتيل وزوجته، عبر تلفزيون “الجديد” اللبناني، نافيا أن يكون سأل الأب من باب الافتراء عليه.

فيما لفت إلى أنه تلقى اتصالا قبل الحلقة يشير إلى أن كل ما يقال عن أن المحامين الذين يدافعون عن الشاب القتيل متبرعون هو غير صحيح.

وكان خليفة تعامل بطريقة مثيرة وكأنه محامي دفاع نانسي عجرم وذلك خلال لقاء مع والد الشاب السوري محمد الموسى الذي قتل بـ 18 رصاصة على يد زوج الفنانة نانسي.

واعتمد خليفة في حديثه مع عائلة الشاب السوري على اتباع أسلوب التحقيق والتكذيب، كما عمد إلى وتوجيه أسئلة محرجه تخص الوضع المادي للعائلة.

وكان قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، القاضي نقولا منصور، استجوب زوج نانسي عجرم، فادي الهاشم، الخميس، واستغرقت الجلسة ساعتين ونصف، في حضور وكيل الهاشم، المحامي كابي جرمانوس.

وقرر بعدها القاضي، منصور ترك الهاشم، رهن التحقيق، وعين الجلسة المقبلة في الملف للاستماع الى إفادات شهود في العاشر من آذار المقبل.

وكان الادعاء العام اللبناني أحال الهاشم على التحقيق، بفعل القتل قصدا في حال الدفاع عن النفس.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى