العناوين الرئيسية

بعد ظهوره المثير للجدل.. زوجة أحمد السقا تكشف حقيقة مرضه

بعدما ظهر الفنان أحمد السقا بوجه شاحب في برومو مسلسل “الكبير أوي”، علقت زوجته الإعلامية مها الصغير على الجدل المثار حول مرض السقا.

وقالت “الصغير”: إن “أحمد السقا بخير وصحته جيدة ولا يعاني من أي مرض لكن يبدو أنه حينما شارك في برومو الكبير أوي 7 كان مرهقاً”.

وعلق “السقا”: “أنا زي الفل وكويس ومتشكر لكل اللي سألوا عني، أنا بخير ولا أعاني من أي شيء ومش عارف مين مصدر مثل هذه الشائعات، وعموماً مشاهدتكم للحلقة هتكون خير دليل وأتمنى انكم تستمتعوا بالحلقة”.

وأثار الفنان المصري “السقا” حالة من القلق بين جمهوره بعد ظهوره في البرومو الدعائي لمسلسل “الكبير أوي 7” الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2023.

وظهر “السقا” في البرومو بشكل مختلف بالوجه، ما جعل البعض يتساءل هل ذلك تعب وإرهاق؟، أم مرض أم تغيير في شكله بسبب الشخصية التي يظهر بها في المسلسل؟.

وجاءت تعليقات الجمهور على ظهور “السقا” في البرومو: “أحمد السقا مغير شكله ولا هذا الطبيعي؟” ، “هو أحمد السقا عامل كده ليه أقسم بالله ما عرفته”.

وفي تعليق آخر: “شوفت إعلان مسلسل الكبير أوي 7 وظهر أحمد السقا في لقطة استغربت شكله.. هو شكله عامل كدة ليه؟”، “هو ده أحمد السقا فعلاً؟”.

يذكر أن “الكبير أوي 7” يضم العديد من الفنانين، أبرزهم أحمد مكي ورحمة أحمد وبيومي فؤاد، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى