اخبار العالم

بعد طلاقها بعام.. أصالة تهاجم العريان وتنشر صورته مع عارضة أزياء سورية

شنت المطربة أصالة هجوماً على طليقها طارق العريان، بعد انتشار صورة له تجمعه مع عارضة الأزياء نيكول سعفان.

وأعادت أصالة نشر صورة طليقها وسعفان عبر حسابها على انستغرام، تتضمن كلاماً موجهاً من نيكول سعفان للعريان قالت فيه “شكرا ع أحلى ليلة سهرتا حبيبي”.

وكتبت أصالة على حسابها بانستغرام: “هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم، ومنّ وقت شفتها منّ حوالي ثلاثين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق”.

وتابعت: ” فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ، والست العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها ياترى فعلاً؟ ولا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران”.

وختمت أصالة: “الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها، الصّوره مو عاديّه، ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر، ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب “.

وردت أصالة على تعليقات دعتها لحذف الصورة قائلة: “ممكن توفروا على حالكم نصايحكم هالمرة”.

ودعمت شام ابنة طليق أصالة الأول أيمن الذهبي، والدتها بمنشور قالت فيه: “أنا بعرف قديش الألم كان كبير، والخيانة قاسية ووقوف بعض “الأصدقاء” مع الغلط أقسى”.

وخرجت أصالة بمنشورها عن صمتها لأوّل مرة منذ انفصالها عن طليقها طارق العريان مطلع 2020 بسبب ما قيل عن علاقة عاطفية تجمعه مع نيكول سعفان.

وكانت الصور ضمن حفلة خاصة بعيد الميلاد حضرها العديد من النجوم رفقة العريان وسعفان، من بينهم ماجد المصري.

يذكر أن نيكول سعفان عارضة أزياء سورية من أصل أرميني، تصغر طارق العريان ب 35 عاما، وظهرت في “كليب” أغنية يا بلدنا يا حلوة للمطرب عمرو دياب.

يشار إلى أنها المرة الأولى التي يظهر فيها طارق العريان مع نيكول في صور تجمعهما معا، وذلك بعد قرابة العام على انفصاله رسمياً من أصالة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى