اخبار العالمالعناوين الرئيسية

بعد طلاقها الشهر الماضي .. هل ارتبطت أصالة من جديد؟  

انتشرت أخبار عبر العديد من الوسائل الإعلامية الفنية تفيد بارتباط الفنانة السورية-البحرينية، أصالة نصري، بطبيب التجميل، فادي نصر، إثر تسريب مجموعة صور جمعت بينهما خلال عدة مناسبات سبقت إعلان طلاقها مطلع الشهر الماضي.

ودفعت الأخبار التي انتشرت كالنار في الهشيم عبر تلك الوسائل، طبيب التجميل إلى الرد، مؤكداً أن “ما يجمعه بنصري هو علاقة صداقة عمرها سنوات طويلة”، بحسب موقع “فوشيا” الفني.

وأوضح نصر أن “جميع الأخبار المتداولة هي مغلوطة ولا تمت للحقيقة بصلة”، مطالباً “كل من يتداول شائعة ارتباطهما بالتوقف عن ذلك”.

وأظهرت تلك الصور مرافقة الطبيب نصر لأصالة في معظم حفلاتها الأخيرة بالسعودية والكويت ومصر، إضافة إلى صورة أخرى تظهر احتفاله بعيد ميلادها الأخير.

ومن جهة أخرى، ردت نصري على “إنستغرام” قائلة:” فادي نصر هو الفنان الدكتور الصديق اللي مسؤول عن مظهري وهو اللطيف الذي أشتكي له مما يزعجني بمرآتي، فيصالحني عليها بمنتهى النعومة والبساطة”.

وكانت نصري أعلنت في 7 كانون الثاني الماضي طلاقها من زوجها الثاني، المخرج الفلسطيني طارق العريان، بعد زواج دام نحو 14 عام، وأثمر عن توأم هما :آدم وعلي.

وأشارت التسريبات الإعلامية إلى أن الطلاق وقع بعدما اكتشفت نصري محادثات “واتساب” جمعت العريان بفنانة عربية عشرينية، يتفقان فيها على قضاء إجازة نهاية الأسبوع في لندن.

يذكر أن أصالة (50 عاماً) كانت متزوجة قبل العريان من المنتج السوري، أيمن الذهبي، ولديها منه ولدين هما “شام وخالد”.

 

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى