رياضة

بعد سبع جولات .. أرقام في الدوري السوري

انتهت الجولة السابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم، وفيها حقق بعض اللاعبين والأندية العديد من الأرقام المهمة في أول سبع جولات.

واحتل صدارة هدافي الدوري مهاجم نادي الجيش محمد الواكد بتسجيله 10 أهداف، منهم ضربة جزاء واحدة فقط، من أصل 18 هدف سجلهم فريقه.

ونجح فادي المرعي حارس نادي تشرين بحماية شباكه لعدة مباريات، ولم يتلقى سوى ثلاثة أهداف في سبع جولات، بينما سجل البحارة سبعة أهداف.

وجاء لاعب الاتحاد زكريا العمري بصدارة صانعي الأهداف، بصناعته لأربعة أهداف لفريقه، يليه لاعب نادي الجيش وابن النادي الأهلاوي رضوان قلعجي بنفس رصيد العمري مع أفضلية العمري بتسجيله هدف.

وتعرضت جميع الفرق لخسارات، وكان أقل الفرق تعرضاً للخسارة هما ناديي الجيش والوثبة بتلقيهم خسارة واحدة فقط، وحقق الجيش أربع انتصارات وتعادلين، وحقق الوثبة انتصارين وأربع تعادلات.

وأسوأ الفرق في الدوري حتى نهاية الجولة السابعة هو حرفيين حلب، الذي تلقى ستة خسارات وتعادل واحد، واستقبلت شباكه 20 هدفا، في حين سجل خمسة أهداف.

يُذكر أن الدوري الممتاز يشهد تحسن في المستوى مقارنة بالمواسم الماضية، ما جعل التنافس كبير بين الأندية، وأصبح الفرق بين المتصدر وصاحب المركز العاشر 5 نقاط فقط.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى