العناوين الرئيسية

بعد تداول خبر عن إحيائه حفلاً في دمشق.. معن عبد الحق لمحمد رمضان: “فشرت يا متصهين”

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، خبراً عن إحياء الفنان المصري محمد رمضان حفلاً فنياً في دمشق، وذلك نقلاً عن حساباته الشخصية.

وقال “رمضان” عبر حساباته السبت “وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة كل يوم هعلنلكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفلة، أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة دمشق الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة اسكندرية بيوم واحد”.

ونشر الممثل السوري معن عبد الحق فيديو على صفحته الشخصية عبر “فيس بوك” يهاجم به الخبر ويدعو إلى عدم الترحيب ب”رمضان” لكونه “مبتذل” و”متصهين”.

وتحدث “عبد الحق” أن “تداولت بعض الصفحات الاعلامية خبر فني عن عقد حفل لفنان مطبع متصهين مبتذل فني ومنبوذ اسمه محمد رمضان في سوريا هذا الخبر ما يزال غير رسمي وقيل أنه منقول عن صفحته”.

وأضاف “معن” ” حتى لو كان الخبر إشاعة واذا كان هناك في مكان ما من يختبر ردة فعل السوريين عن استضافة نموذج فني هو رمز للخيانة والتصهين والتطبيع والابتذال الفني”.

وتابع “هذه أولى نتائج الاختبار سجل عندك لا أهلا ولا مرحبا ولن نرحب ولن نستقبل محمد رمضان، وسنرفض استضافة هذا الفنان المطبع المتصهين، وسأعبر وسيعبر السوريين بكل الوسائل المتاحة عن هذا الموقف إذا كان هناك من يغار على قيمة الفن ورسالته وذائقة الجمهور، فقطعاً لا يستوي ذلك مع تقديم هذه الدعوة”.

وختم “عبد الحق” قوله “محمد رمضان منبوذ حتى في مصر عند حاضنته الشعبية وعلى مستوى وجدان الشعب العربي، كذلك فأين له أن ينال كرامة وشرف الوقوف في عاصمة المقاومة العربية الوحيدة فشرت يا محمد رمضان”.

واشتهر “رمضان” بتقديم أغاني وفيديو كليبات ذات مضمون يزعم هو وصفه ب”الفن الشعبي” بينما يراه طيف واسع من الجمهور أنه فن مبتذل ويستهدف شرائح عمرية صغيرة تنجر خلف الموسيقى الصاخبة.

ورُصدت عدة مواقف للمصري جمعته بأشخاص كانوا يخدمون ضمن جيش الاحتلال الصهيوني على الرغم من ادعائه عدم معرفته بهويتهم لكونهم “جماهير أرادت التقاط الصور معه”.

يذكر أن معن عبد الحق أثار الجدل أكثر من مرة مؤخراً عبر فيديوهات ينشرها تتعلق بأزمة الغاز التي تعاني منها أوروبا جراء العمليات الروسية في أوكرانيا، حيث يتهكم على وضعهم ويبشرهم بالأسوأ.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى