العناوين الرئيسية

بعد تحذيره من تشجيع منتخب المغرب.. محمد هنيدي يقدّم عرضاً للجمهور

نشر الفنان المصري محمد هنيدي، الثلاثاء 13 كانون الأول الجاري عبر “تويتر” عرضاً على الجمهور في حال توقّع النتيجة النهائية لمباراة الأرجنتين اليوم مقابل كرواتيا.

وعلّق “هنيدي”: “اللي هيتوقع نتيجة ماتش الأرجنتين وكرواتيا صح .. هكسبه تذكرتين هدية للعرض الخاص لفيلمي القادم قريباً نبيل الجميل أخصائي تجميل ومع التذكرتين فشار جبنة وحاجة ساقعه وغزل البنات وسندوتشين حواوشي وفوار عشان الهضم”.

وجاء هذا المنشور بعد يوم واحد فقط من تحذير “هنيدي”، الاثنين، لكل من يعلن تشجيعه للمنتخب المغربي لكرة القدم في مواجهته المرتقبة غداً الأربعاء أمام المنتخب الفرنسي بالدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال “هنيدي” في منشور له عبر “فيسبوك”: “أي حد هيجرؤ يشجع المغرب بعد بكرة هديله بان (بلوك) من صفحتي.. كلنا نشجع فرنسا من دلوقتي.. ونركز يا جماعة.. عايزين الماتش يخلص 5 صفر للمغرب”.

وجاء منشور “هنيدي” من باب الفكاهة اعتقاداً منه بأن الفريق الذي يحظى بدعم وتشجيع جمهور كرة القدم العربي يتعرض غالباً للخسارة.

واحتفل “هنيدي” بفوز المنتخب المغربي على نظيره البرتغالي، وغرد عبر حسابه بموقع تويتر: “يا الله.. يا الله.. منتخب المغرب يكتب التاريخ من جديد للوطن العربي وإفريقيا.. المغرب بتزلزل العالم وبتبهره، وبتقهر كبار العالم وبتفترسهم”.

وحقق المنتخب المغربي فوزاً، السبت الماضي في مواجهة نظيره البرتغالي على ملعب إستاد الثمامة في قطر، بإطار مواجهات الدور ربع النهائي من مونديال 2022.

وسجّل هدف المباراة الوحيد اللاعب المغربي يوسف النصيري في الدقيقة 42 ليصبح المغرب بهذا الانتصار أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل للدور النصف نهائي في تاريخ بطولة كأس العالم.

يشار إلى أن المنتخب المغربي يواجه نظيره الفرنسي، الأربعاء 14 كانون الأول الجاري سعياً للحصول على الكأس إذا نجح في العبور إلى المباراة النهائية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى