العناوين الرئيسية

بعد تأديتها لأكثر المشاهد الجنسية جاذبية.. ممثلة استرالية بديلاً عن الأميرة “ديانا”

تقمصت الممثلة الأسترالية، إليزابيث ديبيكي، دور الأميرة الراحلة ديانا، في مسلسل “التاج The Crown” في جزئه الخامس.

وأشارت وسائل الإعلام البريطانية إلى أن تاريخ إليزابيث ديبيكي التلفزيوني جعلها تحصل على هذا الدور المهم.

وذكرت وسائل الإعلام البريطانية دورها في مسلسل “The Night Manager” الذي تم بثه عام 2016، والذي أدت خلاله مشهدا جنسيا مع الممثل توم هيدلستون، وصف بأنه “أكثر المشاهد الجنسية جاذبية على الإطلاق” في تاريخ التلفزيون، في لقطة واحدة فقط، بحسب صحيفة “The Sun”.

وأشارت الوسائل إلى أن دورها في دراما “Vita and Virginia” عام 2019 تضمن مشاهد مثيرة مثلتها صحبة النجمة جيما أرتيرتون، حيث وصفته الصحافة البريطانية آنذاك من أجمل الأشياء التي فعلتها إليزابيث على الإطلاق.

ولفتت النجمة الأسترالية البالغة من العمر 32 عاما، الانتباه منذ عرض إعلان المسلسل نظرا للشبه الكبير بينها وبين أميرة القلوب ديانا.

ويتناول المسلسل بالأساس قصة حياة الملكة إليزابيث الثانية والعائلة الملكية، وما دار داخل القصر منذ توليها العرش حتى وفاتها.

ويلعب الممثل دومينيك ويست، 53 عاما، دور تشارلز، وأوليفيا ويليامز دور كاميلا.

وأثار الجزء الخامس من المسلسل جدلا حول الصورة التي قدمها للعائلة المالكة. ودافعت شبكة “نتفليكس” عن عرضها، ووصفته بأنه “دراما خيالية”، بعد أن شكك رئيس الوزراء السابق السير جون ميجور والممثلة جودي دينش في دقته.

وأضافت نتفليكس في تسويقها للعرض إنه “مستوحى من أحداث واقعية” بهدف إخلاء مسؤوليتها.

وتستعد الشبكة لإنتاج الجزء السادس والأخير من المسلسل، وحصلت الممثلة ميغ بيلامي، 19 عاما، على أول دور لها لتجسيد شخصية كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام.

وسيحظى بالأدوار الأولى أيضا كل من إيد ماكفي، البالغ من العمر 21 عاما، وروفوس كامبا، البالغ من العمر 16 عاما، ويجسد كلاهما شخصية الأمير ويليام، بحسب “RT”.

يشار إلى أن المسلسل الجديد تم إطلاقه الأربعاء الماضي ويغطي فترة التسعينيات المضطربة للعائلة المالكة في بريطانيا، بما في ذلك طلاق الأميرة ديانا من الأمير تشارلز، والأمير أندرو من سارة فيرجسون، والأميرة آن من بطل الفروسية الأولمبي الكابتن مارك فيليبس.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى