العناوين الرئيسيةرياضة

بعد انفصاله عن شاكيرا.. دعوات لاعتبار “بيكيه” شخصاً غير مرغوب فيه في كولومبيا

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن انتشار دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي الكولومبية لاعتبار نجم برشلونة الإسباني بيكيه “شخصاً غير مرغوب فيه” بكولومبيا، وذلك بعد انفصاله عن المغنية الكولومبية شاكيرا.

وتداول رواد مواقع التواصل عبارات هجومية على “بيكيه” أبرزها “كولومبيا لا تغفر الخيانة” في إشارة إلى الشائعات التي تحدثت عن وجود خيانة من قبل “بيكيه” بحق شاكيرا.

في حين ذكرت أحد التقارير المحلية في كولومبيا أن “بيكيه” لم يزر الدولة الأميركية الجنوبية، سوى مرة واحدة خلال 12 عاماً، وهي مدة العلاقة بين الطرفين.

وأشارت صحيفة “ماركا” إلى مسألة تراجع شعبية “بيكيه” على مواقع التواصل بعد الانفصال عن شاكيرا، وخصوصاً في كولومبيا، بينما زاد عدد متابعين شاكيرا.

وأشارت صحيفة “ماركا” إلى ارتفاع كبير في مشاهدات أغنية شاكيرا التي تجمعها مع منسق الأغاني ديفيد غيتا ، وفريق”بلاك آيد بيز” الأميركي، وتحمل اسم “لا تقلق”، والتي أصدرتها 17 حزيران الجاري.

يذكر أن شاكيرا قد أعلنت انفصالها عن “بيكيه” مطلع حزيران الجاري بعد علاقة استمرت نحو 12 عاماً، أنجبا خلالها طفلين، في حين أكدت تقارير إعلامية أن سبب الانفصال هو خيانة بيكيه لها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى