العناوين الرئيسية

بعد انتهاء قصة طلاق جوني ديب .. روّاد التواصل: ما مصير شرارة قالب الحلوى بين سلاف وكاريس؟

بعد انتظار دام لعدة أسابيع، شعر روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا براحة النفس عند اجتياز الممثل الأمريكي جوني ديب قضيّته بنجاح على طليقته آمبير هيرد وتغريمها بأكثر من 10 مليون دولار، حيث عامت الفرحة في القلوب وكأنه فرد من أفراد العائلة السورية الحريصة على سعادة أبنائها.

وبعد “الاطمئنان” على “ديب” عاد الروّاد للانشغال بقالب الحلوى الذي أشعلت شرارته العلاقة بين الممثلة كاريس بشار وزميلتها سلاف فواخرجي بعد مرور أكثر من (20 عاماً) على الحادثة عند كشف المستور والرجوع في ذاكرة “فواخرجي” إلى يوم زفافها، واتهام “بشار” بتخرّيبه عند الاحتفال بعيد ميلادها.

وبثت مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من الفيديوهات والمنشورات التي سخرت من الموضوع، وتصدّر هاشتاغ “خربتلي عرسي وهي مو معزومة” صفحات “فيسبوك”، مع المزيد من الدعابات واجتزاء مقاطع من مشاهد مشتركة بينهما والكتابة عليها عبارات مضحكة.

وخرج الصحفي “ربيع هنيدي” عن صمته، الأربعاء، عبر تقرير في ( ET بالعربي) ليدافع عن نفسه ويكشف واقع قصة الخلاف بعد ذكره من قبل الفنانتين، وكان فحوى حديثه عن “محاولة تهذيب كلام فواخرجي في مقاله الذي نشر منذ (20 عاماً) في مجلة زهرة الخليج لكي لا يسبّب المشاكل”.

وأكمل “هنيدي”: “حديث فواخرجي ضمن المقال يؤكد بأن “بشار كانت معزومة بشكل رسمي من قبل الفنان وائل رمضان على عكس ما تحدثت به حالياً”.

وأضاف الصحفي: “فواخرجي رفضت إظهار التسجيل لحديثها آنذاك أمام القضاء لأنها تعرف مسبقاً بأن الكلمات التي تفوّهت بها تفوق ما كُتب بالمقال، أما بالنسبة لـ “بشار”، فأردف: “أنا سبق وقلت لها أن فواخرجي هي من طلبت منّي كتابة المقال”.

وجاء رد الصحفي بعد موجة الجدل التي أثارت الرأي العام الافتراضي بعد عودة الخلاف بين الفنانتين إلى الواجهة مرة أخرى إثر مقابلة مع “فواخرجي” في برنامج “كتاب الشهرة” على قناة “الجديد” اللبنانية، حيث عرضت بعض تفاصيل الخلاف وأسبابه.

وقالت “فواخرجي”: “نشأ الخلاف يوم زفافي مع طليقي الفنان وائل رمضان عند دخول “بشار” الحفل مع مجموعة من صديقاتها دون دعوة رسمية لتحتفل بعيد ميلادها داخل القاعة”.

وجاء حديث “فواخرجي” بعد مقابلة لـ “بشار” منذ 9 أشهر في برنامج “تفاعل com” على قناة العربية، حيث اتهمت الأخيرة الصحفي “ربيع هنيدي” بخلق المشكلة بينهما، وأنّها لا تعتبر نفسها في خلاف مع “فواخرجي”، ولكن الأخيرة تعتبر العكس صحيح”.

وعن الدعوى القضائية بين “سلاف و كاريس” قالت “فواخرجي”: “إن الصحفي هنيدي طرح عليها سؤالاً بعد الحادثة منذ أكثر من (20 عاماً) وهو “ألا ترين بتصرف كاريس وقاحة وقلة أدب”، لترد عليه: “هاد طبيعي.. حدا بده يخرب عرس بنت شو بدو يكون؟”، إلا أن سؤال الصحفي تحوّل مع إعادة الصياغة وأصبح جواب “فواخرجي” في المقال، بحسب ما أوردته في المقابلة.

أما “بشار” في مقابلتها منذ 9 أشهر أكدت أن “المقال الذي نشره “هنيدي” في مجلّة زهرة الخليج يحتوي على كلام مُهين بحقها، الأمر الذي دفعها لرفع دعوى قضائية بتهمة القدح والذم قبل (20 عاماً)، ثم ربحت الدعوى”.

يشار إلى أن “فواخرجي” و”بشار” ظهرتا معاً بعدة مسلسلات في بداية مشوارهما الفني، منها “سيرة آل الجلالي، واسأل روحك وثلوج الصيف وندى الأيام”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى