العناوين الرئيسيةرياضة

بعد المنتخب..استبعاد خريبين عن مواجهة الهلال والنصر

تتواصل متاعب مهاجم منتخب سوريا عمر خريبين، سواء مع المنتخب الأول، أو في ناديه الهلال السعودي.

ونقل موقع “كوورة” عن مصدر في النادي السعودي، أن “خريبين مستبعد عن قائمة الهلال لمواجه النصر يوم الإثنين، في ديربي الرياض الشهير”.

وقال المصدر السعودي أن “خربين لن يشارك في مباراة الهلال و النصر القادمة في الدوري، ولم ينخرط في تدريبات الفريق بعد انتهاء أيام الفيفا”

وستكون مباراة الديربي الثالثة على التوالي التي سيغيب عنها خريبين، بعد غيابه عن مواجهتي سوريا أمام أوزبكستان والأردن، بقرار من المدرب التونسي نبيل معلول.

واستبعد معلول خريبين بسبب تدخله في الأمور الفنية الخاصة بالمدرب، وطلبه تغيير تمرين الثلج، إضافة لرغبته في اللعب بغير المركز الذي وضعه به المعلول، بحسب كلام مدير المنتخب، عساف خليفة.

كما أن خريبين غاب عن معظم مواجهات الهلال في الموسم الفائت، حيث تواجد في الغالب خارج قائمة الفريق كليا، إضافة لعدم قيده في قائمة الفريق الآسيوية.

ويبدو أن مطالب الهلال المادية وقفت حجر عثرة في درب انتقاله نحو ناد آخر يحصل فيه على دقائق لعب أكثر، ما جعله أسير الاستبعاد، بسبب خروجه من حسابات المدرب.

وبدأت مسيرة خريبين بالاهتزاز بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2017، حيث غاب خريبين بعدها عن كثير من معسكرات ومباريات المنتخب الاستعدادية، لحجج واعذار مختلفة.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 10 نقاط، وذلك قبل مواجهة النصر في الجولة الخامسة، يوم الإثنين.

يذكر أن خريبين بدأ مسيرته في الوحدة الدمشقي، قبل الاحتراف خارجيا في الميناء والقوة الجوية العراقيين، الظفرة الإماراتي، الهلال السعودي، وبيراميدز المصري.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى