العناوين الرئيسيةفلاش

بعد الحشرات في “أندومي”.. دودة “حية ترزق” في مكعبات الماجي

لم تعتقد السيدة نهى أن الطعام الذي ستعده لعائلتها، سيكون بنسبة دسم إضافية هذه المرة، فمرقة الدجاج التي اعتادت على استخدامها من الماركة الأصلية، سبقتها النسخة المقلدة بإضافة “الدود” عليها.

وفي شكوى وردت لتلفزيون الخبر، تقول السيدة نهى أنها اضطرت لشراء علبة ماجي (شغل عنا) بسعر 2900 من مول “راق” في دمشق، بحكم أن علبة الماجي الأجنبي بلغ سعرها قبل رمضان 7000 ليرة سورية.

وتضيف: “كانت العلب موضوعة ومصفوفة بشكل مغري وبسعر مقبول، فاشتريت علبتين كل واحدة بسعر 2900 ليرة، وبالفعل استخدمت طوال شهر رمضان العلبة الأولى وكانت تضاهي النوع الأجنبي من ماجي”.

وتتابع السيدة في حديثها لتلفزيون الخبر: “تفاجأت منذ أيام عندما فتحت العلبة الثانية، وبعد فتح أول مكعب بأنه يحوي دودة حية ترزق، حتى أنها كانت تمشي داخل الظرف، ولم أتجرأ على فتح مكعب آخر”.

وأشارت “نهى” إلى أنها حاولت التواصل مع الشركة المنتجة بحسب الرقم الموجود على العلبة، لتتفاجأ بأنه نفس الرقم المكتوب على العلبة الأصلية ذات المنشأ الأجنبي، مضيفة: “حتى الرقم سرقوه يعني!”.

وتؤكد السيدة أنها تواصلت أيضاً مع الاستعلامات لأخذ رقم الشركة المنتجة (نستلة) لكن لم يكن لديهم الرقم، لكنها لا تتوقع أن الموضوع سببه سوء تخزين، بحكم أنها اشترتها من (أشهر مول وسط الشام).

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من ورود شكاوى على (إندومي – وجبة البلد) حيث وجدت فتاة في اللاذقية بداخل أحد الأكياس “حشرة نافقة”.

تلفزيون الخبر

Image may contain: food

Image may contain: food

No photo description available.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى