العناوين الرئيسيةرياضة

بعد الانتقادات التي طالته ..هل يستمر المعلول مدرباً لمنتخب سوريا؟

كشف تقرير نشره موقع “كوورة”، أن المدرب التونسي نبيل معلول سيستمر مدربا لمنتخبنا الوطني الأول بكرة القدم.

ونقل الموقع عن مصادره أن اتحاد الكرة سيعقد اجتماعا خلال أيام، ومن المنتظر أن ينبثق عنه تجديد الثقة بالمدرب التونسي على رأس الإدارة الفنية للمنتخب.

وقال الموقع إن “الاجتماع سيعقد فور عودة وفد الاتحاد الذي رافق المنتخب في معسكره بالإمارات، وزيارته للبحرين، حيث عقد اجتماعا موسعا مع الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم”.

وأشار الموقع إلى أن “الاتحاد الكروي يتجه لتجديد الثقة بالمدرب التونسي نبيل معلول، مع إقرار بعض التغيرات الإدارية في صفوف كوادر المنتخب”.

وكشف الموقع أن “اتحاد الكرة بصدد مطالبة المدرب بتقرير فني عن واقع الوديتين أمام أوزبكستان والأردن، إضافة لاقتراحاته لتجاوز أخطاء المرحلة الماضية”.

وكان المنتخب السوري هزم أوزبكستان بهدف لمحمود المواس في 12 تشرين الثاني، فيما خسر بذات النتيجة أمام الأردن، بأداء متواضع فنياً وبدنياً، الأسبوع الفائت.

وبدأ معلول مسيرته مع المنتخب رسميا في آذار الفائت، وأجرى بدءا من الشهر الثامن عدة معسكرات تحضير داخلية كان عمودها الفقري، اللاعبون المحليون.

وتعرض المعلول لانتقادات عدة كان أهمهما كثرة الإصابات في صفوف لاعبي المنتخب، والتي قاربت ال11 لاعبا بعد معسكر الإمارات، إضافة للأداء غير المقنع في أولى مواجهاته التحضيرية.

يذكر أن منتخبنا سيستأنف مبارياته المتبقية في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال ابتداء من شهر آذار القادم، ولايوجد في رزنامة منتخبنا حتى ذلك الحين أي استحقاق ودي أو رسمي.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى