فلاش

بعد اشتباكات مع “ اللجان الشعبية” .. المخابرات الجوية بحلب تعيد منزل مُستَولى عليه لصاحبه

أعاد عناصر فرع المخابرات الجوية بحلب منزلاً في حي ضهرة عواد لصاحبه بعد اشتباكات مع عدد من عناصر “اللجان الشعبية” الموجودة في المنطقة ، يوم الجمعة 15 كانون الثاني، وذلك بسبب قيام الآخيرين بالاستيلاء على أحد المنازل في الحي من أصحابه.

وأوضح مصدر محلي لتلفزيون الخبر أن “عناصر اللجان قاموا بالاستيلاء على أحد المنازل الواقعة في الحي بدون معرفة السبب أو الحجة، ليتوجه صاحب البيت بتقديم شكوى إلى فرع المخابرات الجوية الذي استجاب فوراً، وأرسل عناصره لإخلاء المنزل”.

وأضاف المصدر أنه “عند وصول عناصر المخابرات الجوية إلى المنزل، وطلبهم من اللجان الخروج منه، رفض قائد المجموعة لتتطور الأمور وتندلع اشتباكات بين الطرفين”.

وأشار المصدر إلى أن “الاشتباكات أسفرت عن جرح خمس أشخاص من الطرفين، لتنتهي باعتقال قائد المجموعة وإخلاء المنزل، وإعادته لصاحبه”.

وعلم تلفزيون الخبر من عدة مصادر أن “صاحب المنزل وأهله تعرضوا للتهديد من قبل زعران اللجان عند خروجهم من المنزل، الأمر الذي جعل صاحب المنزل يتحذر من العودة إليه خوفاً على عائلته”.

وكانت اللجنة الأمنية والعسكرية في حلب شددت منذ أشهر، خلال قرار لها، على ضرورة تقديم المواطنين المستولى على منازلهم من قبل أي جهة أمنية كانت، لشكوى حول الأمر، ليصار إلى إخراج تلك الجهة من المنزل وإعادته لصاحبه.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى