رياضة

بعد أن غادر مدربه إلى الفريق الخصم .. الوحدة يستعين بأيمن الحكيم في مباراتي كأس الاتحاد الآسيوي

نشرت صفحة الاتحاد الرياضي العام عبر حسابها على موقع “فيسبوك” أن مدرب منتخبنا الوطني أيمن الحكيم سيستلم تدريب نادي الوحدة في مباراته ضد نادي القوة الجوية العراقي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وقالت الصفحة “اتفقت إدارة نادي الوحدة اليوم مع مدرب منتخب سورية الوطني لكرة القدم أيمن الحكيم على قيادة فريقها في مباراتي نهائي منطقة غرب آسيا ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي”.

وأضافت “في تصريح لمندوب سانا الرياضي قال عضو إدارة النادي هيثم الشريف إن الإدارة حصلت على موافقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على تولي الحكيم تدريب الفريق في مباراتيه مع القوة الجوية العراقي في نهائي منطقة غرب آسيا ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي المقررتين في الثاني عشر من الشهر القادم والسادس والعشرين منه”.

وتابعت “أنه تمت تسمية طارق الجبان ووليد الشريف مدربين مساعدين في المباراتين المذكورتين علما أن الجبان يعمل مساعدا للحكيم مع المنتخب الأول بينما تولى الشريف تدريب فريق الوحدة مؤقتا بعد مغادرة المدرب السابق حسام السيد وتعاقده مع القوة الجوية العراقي”.

يُذكر أن نادي الوحدة كان تحت قيادة المدرب حسام السيّد، الذي غادره متجهاً لتدريب الفريق الخصم للوحدة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي القوة الجوية العراقي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى