العناوين الرئيسيةرياضة

بعد أداء باهت .. خسارة مستحقة لمنتخبنا الأولمبي مع الإمارات

تلقى منتخبنا الأولمبي خسارة مؤلمة من منتخب الإمارات الأولمبي في افتتاح مباريات بطولة دبي الدولية بهدفين مقابل هدف، بعد أداء باهت.

وتعد هذه الخسارة هي الأولى لمنتخبنا مع المدرب أيمن الحكيم منذ استلامه تدريب المنتخب بعد سلسلة من الانتصارات والتعادلات.

وبدأ منتخبنا المباراة ضاغطاً في الدقائق العشرة الأولى من المباراة ليتراجع بعدها ويضغط المنتخب الإماراتي ويسجل هدف ألغاه الحكم لتبقى النتيجة بدون أهداف.

وتقدم منتخبنا في المباراة من خلال ضربة جزاء سجلها اللاعب عبد الرحمن بركات، ليعود المنتخب الإماراتي بعد دقائق قليلة وسجل التعادل من ضربة حرة ارتطمت بالحائط الدفاعي واستقرت في المرمى.

وتابع المنتخب الإماراتي تقدمه بهدف ثاني جاء من ضربة حرة من قبل منتصف الملعب وأساء الحارس وليام غنام التمركز لتدخل الكرة في المرمى بطريقة غريبة.

وفي الشوط الثاني فشل منتخبنا من تحقيق التعادل، أو حتى تقديم أداء مقبول، وتلقى المدافع يوسف الحموي بطاقة حمراء بطريقة من المعيب أن تحدث مع لاعب محترف .

وتابع أولمبينا المباراة تائهاً، وبالرغم من طرد لاعب إماراتي فشل منتخبنا من تشكيل الخطر باستثناء الهدف الذي سجله اللعب الذي اكثر من التمثيل ، عبد الرحمن بركات، وألغاه الحكم لأنه كان متسللاً .

وأهدر اللاعب محمد الحلاق كرة هدف ، في آخر ثواني المبارا، وكان مرمى المنتخب الإماراتي خالياً من حارسه ليضع الحلاق الكرة خارج الملعب بطريقة غريبة جداً ،وتنتهي المباراة بخسارة أولى لأولمبينا مع المدرب أيمن الحكيم.

وسيلتقي منتخبنا الأولمبي يوم الجمعة القادم مع العراق، ويوم الأحد مع الأردن ويوم الثلاثاء مع البحرين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى