محليات

بسبب “مفحمة” .. جريمة قتل ضحيتها شاب ثلاثيني في ريف القدموس

قُتل شاب وأُصيب والده وشقيقه بجروح، جراء إطلاق النار عليهم من قبل جارهم نتيجة خلاف شخصي في قرية كاف الجوع بريف القدموس يوم السبت .

وأوضح مصدر مطلع لتلفزيون الخبر أنه ” الشاب “عروة . م . ح” توفي وأصيب أباه “م . ح” وأخاه “ي . ح” بجروح جراء إطلاق المدعو “يزن . ع . ش” النار عليهم من مسدس حربي، نتيجة خلاف على “مفحمة” وأمور مادية أخرى في قرية كاف الجاع بريف القدموس يوم السبت”.

وبيّن المصدر أنه “قبل وقوع الجريمة بيوم واحد، كان طرفي الخلاف مجتمعين في سهرة عند أحدهما، إلا أنه في اليوم التالي حصل نزاع بينهما مما أدى إلى إطلاق المدعو “يزن . ع .ش” النار على جيرانه”،

مردفاً أنه “تم إلقاء القبض على المدعو “يزن” كما تمت مصادرة المسدس الحربي الذي كان بحوزته، وسيتم إحالته إلى القضاء لينال جزاءه العادل”.

بدوره قال رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس الدكتور علي سيف الدين بلال لتلفزيون الخبر أنه ” حصلت جريمة في قرية كاف الجاع بريف القدموس، على إثرها توفي الشاب “عروة حسين” في العقد الثالث من العمر جراء طلق ناري قريب في الصدر”.

وتابع الدكتور بلال “وإصابة كل من والده “محسن حسين” بطلق ناري نافذ في الساق، و أخيه “يعرب حسين” بطلق ناري في أسفل الفخذ أدى إلى كسر عظم مفتت من مسدس حربي”، لافتاً إلى أنه “تم الكشف على جثمان المتوفي و المصابين في مشفى الحياة الخاص بالقدموس”.

يُشار إلى أنه تم تخريج والد المتوفي “محسن حسين” من مشفى الحياة في مدينة القدموس بعد تدبير الجرح النافذ، وتم تحويل الأخ “يعرب حسين” إلى مشفى الباسل بطرطوس بعد تثبيت الكسر لمتابعة العلاج .

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى