محليات

بسبب خلافات عائلية .. شاب يقتل شقيقته بمطرقة حديدية في دمشق والأهل يتسترون عليه

أقدم شاب على قتل شقيقته عمداً بواسطة مطرقة حديدية تزن 3 كغ إثر خلافات عائلية، فيما حاول ذويه إخفاء الجريمة خوفاً على ولدهم من السجن.

وبينت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على “فيسبوك” أنه “أخبر قسم شرطة القصاع في دمشق بوجود فتاة في العقد الثاني من العمر في أحد المشافي ، وهي مصابة بالرأس نتيجة سقوطها من على الدرج بحسب إفادة ذويها وشقيقها”.

وأرسل القسم دورية إلى المشفى المذكور، حيث كانت الفتاة فارقت الحياة، وبضبط إفادة ذويها ادعوا أنها وقعت من على الدرج، وبإجراء الكشف على المنزل لم يشاهد آثار دماء على الدرج، وإنما عُثر في غرفة المغدورة على آثار دماء بشكل بقعة كثيفة على وسادتها وأجزاء من الرأس منثورة على الأرض.

وأشارت الوزارة إلى أنه “بالتحقيق الفوري مع ذوي المغدورة، لم يعترف أحد منهم بارتكابه جريمة القتل، وأفاد شقيق المغدورة أنه يوجد فتحة في سطح المنزل وقد تعرضوا للسرقة عن طريق هذه الفتحة ليوهم الشرطة بإقدام لص على الدخول للمنزل وقتل شقيقته، وبالتدقيق تبين عدم وجود أي آثار تخريب أو سرقة في المنزل”.

وتابعت الوزارة “دارت الشبهات حول شقيقها المدعو ( أ. ب ) ، وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قتل شقيقته عمداً بمطرقة حديدية تزن (3 ) كغ عن سابق إصرار وترصد، وذلك بسبب خلافات عائلية فيما بينهم، وقد حاول ذوي المغدورة إخفاء الحقيقة خوفاً على ولدهم من السجن”.

وازدادت نسبة جرائم القتل المرتكبة في سوريا خلال الأشهر القليلة الماضية، وشهدت عدد من العائلات جرائم مماثلة حيث توفيت الشابة ( سيدرة . ش) مواليد (2004)، بعد ضربها على رأسها، وخنقها بسلك كهربائي، علي يد شقيقتها وزوجة والدها في منطقة التل بريف دمشق مطلع أيلول الفائت.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى