العناوين الرئيسيةمحليات

بسبب اكتشاف علاقة زوجته الغرامية.. تفاصيل مقتل مواطن عثر على جثته بريف حمص

 

ألقى فرع الأمن الجنائي في حمص بالتعاون مع فرع الأمن السياسي القبض على قتلة المغدور “ح، ن”، ليتبين أنهما زوجته وشخص يدعى “أحمد”، حيث قاما بقتل المغدور بسبب اكتشافه العلاقة بينهما.

وفي التفاصيل، قال مصدر في شرطة محافظة حمص لتلفزيون الخبر إنه: “عُثر على جثة شخص مرمية بإحدى الأراضي الزراعية في قرية الروضة التابعة لناحية الرقامة بمحافظة حمص”.

وأضاف: “تبين أن الجثة تعود للمغدور ” ح . ن ” مواليد 1974م، ولا يوجد ما يشير إلى الفاعل”.

وأوضح المصدر أنه “من خلال التحري وجمع الأدلة، وبالتعاون بين فرعي الأمن الجنائي والأمن السياسي في حمص، تم كشف ملابسات هذه الجريمة، حيث أكدت المعلومات وجود علاقة بين زوجة المغدور وشخص يدعى أحمد”.

ونابع المصدر “تم إلقاء القبض عليهما، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على التخطيط لقتل المغدور، بسبب اكتشافه للعلاقة بينهما، حيث قامت المقبوض عليها بوضع مادة سامة لزوجها، بعد تخديره بحبوب دوائية، أحضرها لها المقبوض عليه”

وأردف المصدر “أثناء نوم المغدور، اتصلت الزوجة بالمقبوض عليه وأعلمته أن زوجها نائم ومخدر، وأنها وضعت مسدسه الحربي في المطبخ، فحضر إلى منزلها، وقام بأخذ المسدس وأحضر وسادة ووضعها على وجه المغدور حتى اختنق وفارق الحياة”.

وأشار المصدر إلى أن “القاتل قام بنقل جثة المغدور إلى الأراضي الزراعية، وألقاها في مكان بعيد، وقام بتغطيتها بالأعشاب وأخفى المسدس بين “كومة” من الحجارة، وعندما عاد إلى منزل المقبوض عليها أعطته مبلغ خمسمائة ألف ليرة سورية”.

وبين المصدر أنه “بدلالة المقبوض عليه عثر على مسدس المغدور وتم التحرز عليه، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص لينالا جزاءهما العادل.”

يذكر أن فرع الأمن الجنائي بحمص تمكن من إلقاء القبض على المدعو “حسين . م” احد مرتكبي جريمة قتل المغدور “بشار . أ” و الذي عثر على جثته بتاريخ 15/7/2020 بين قريتي الشعيرات والرضيفان بريف حمص الشرقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى