العناوين الرئيسيةميداني

برعاية الرئيس الأسد.. تخريج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الأسد للهندسة العسكرية

برعاية الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة احتفل الاثنين بتخريج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الأسد للهندسة العسكرية.

وناب عن الرئيس الأسد في رعاية هذا الاحتفال اللواء نائب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة، الذي ألقى كلمة نقل فيها تهنئة الرئيس الأسد وتمنياته القلبية بالتوفيق والنجاح في أداء المهام المقدسة التي تنتظر الخريجين إلى جانب رفاقهم المقاتلين في مختلف صنوف قواتنا المسلحة الباسلة.

وشدد ممثل راعي الاحتفال على ضرورة أن يواصل المتخرجون الاطلاع على كل جديد في العلوم العسكرية كافة، وأن يصقلوا معارفهم بالتجربة والممارسة ويحولوها إلى مهارات نوعية ترفع من مستوى قواتنا المسلحة الباسلة، وقدراتها على الدفاع المشرف عن وطننا الغالي ليبقى آمناً محصناً في وجه كل من يفكر بالمساس بأمنه واستقراره حاضراً ومستقبلاً.

وألقى مدير أكاديمية الأسد للهندسة العسكرية كلمة أكد فيها أن “الأكاديمية ماضية قدماً في مسيرتها العلمية تبذل كل الجهود في سبيل رفعة أعضاء هيئتها التعليمية والتدريبية لتبقى منارة تربوية علمية رائدة تلبي كل متطلبات أبنائها الطلبة وترفد قواتنا المسلحة كل عام بضباط مهندسين مؤهلين لتنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم إلى جانب رفاقهم في السلاح”.

ثم أدى المتخرجون القسم العسكري، وتلي أمر النجاح وتسمية الدورة باسم الشهيد البطل النقيب محسن محمد عباس تكريماً للشهداء وتقديساً للشهادة وترسيخها قيمة عليا في حياة المجتمع، بحسب “سانا”.

وقدم الطالب الأول درع الدورة لممثل راعي الاحتفال عربون وفاء وإخلاص، كما تمّ تقديم درع الدورة لذوي الشهيد عربون عهد ووفاء لدماء الشهداء، واختتم الاحتفال بالنشيد الوطني للجمهورية العربية السورية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى