كاسة شاي

“براد بيت” يخرج عن صمته ويؤكد صحة خبر انفصاله عن “انجلينا جولي”

 

خرج النجم العالمي “براد بيت” Brad Pitt عن صمته إزاء طلب زوجته الممثلة “أنجلينا جولي” Angelina Jolie الطلاق منه، و قال أن الخبر الذي أحدث ضجة إعلامية واسعة، صحيح وليس مجرد إشاعة.

و قالت وسائل إعلام أميركية إن النجمة “أنجلينا جولي” قررت رسمياً الانفصال عن زوجها “براد بيت” الذي ارتبطت به منذ عام 2005.

وفي بيان نشرته صحيفة “People “الأمريكية، قال “بيت”: “أشعر بالحزن الشديد تجاه هذا، ولكن أكثر ما يهم الآن هو رفاه أطفالنا، و أطلب من الصحافة أن تمنحني المساحة التي أستحقها خلال هذه الفترة الصعبة”.

و قال محامي أنجلينا في بيان له “أن النجمة لن تعلّق على الأمر في هذا الفترة، متمنياً على وسائل الإعلام منحها بعض الخصوصية في ظل الظروق الصعبة التي تمر بها، حيث أظهرت تقارير أن الممثلة الأميركية الشهيرة لم تعد تحتمل نوبات زوجها الغاضبة المتكررة، كما تناقلت أطراف أخرى إفراطه في شرب الكحول”.

وعلى الرغم من زواج “براد” و”أنجلينا” وتبنيهما ثلاثة أطفال بينهم طفل سوري، وإنجابهما ثلاثة آخرين منذ بدء علاقتهما، إلا أن الزواج انتهى بعد أن طالبت “أنجيلنا جولي” بالانفصال ومنحها حضانة الأطفال.

وبدأت العلاقة العاطفية بين نجمي هوليوود عام 2004 أثناء تصوير فيلم “مستر آند مسز سميث” والذي تشاركا فيه دور البطولة، ليقوم براد بيت بالانفصال عن زوجته السابقة جنيفر آنستون لـ”وقوعه في حب” زميلته بالعمل السينمائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى