العناوين الرئيسيةمحليات

بجرم تعاطي المخدرات وترويجها .. القبض على أحد المطلوبين في طرطوس

ألقى فرع مكافحة المخدرات في طرطوس القبض على أحد المطلوبين الخطيرين بجرم تعاطي المخدرات وترويجها في المحافظة.

وأوضح مصدر مسؤول لتلفزيون الخبر أنه “خلال البحث والمتابعة، تم إلقاء القبض على أحد المطلوبين الخطيرين المدعو “علي . أ” بجرم تعاطي المخدرات وترويجها في حي رأس الشغري محيط مدينة طرطوس”.

وأشار المصدر إلى أنه “تم إلقاء القبض على المدعو “علي . أ” في مزرعته بحي رأس الشغري محيط مدينة طرطوس منذ 15 يوم” مضيفا أن “المدعو “علي . أ” مواليد 1985 من مدينة طرطوس”.

وذكر المصدر أن “المدعو “علي . أ” بحقه إذاعة بحث واحدة لفرع مكافحة المخدرات في طرطوس بجرم تعاطي وترويج المخدرات”، مردفاً أنه “يشترك معه شخص آخر متواري عن الأنظار، جاري البحث عنه لإلقاء القبض عليه”.

وبحسب المصدر، فإنه “تمت مصادرة كمية كيلو غرام من الحشيش المخدر وميزان إلكتروني، بالإضافة إلى 153 غرام من الهيروئين المخدر وأوراق لف السجائر كانت بحوزته في المزرعة”، ” مضيفاً أنه “تم تقديمه إلى القضاء المختص أصولاً لينال جزاءه العادل”.

من جانب آخر، أفاد المصدر أنه “تم إلقاء القبض على مطلوبين اثنين بجرم حيازة وتعاطي وترويج المخدرات وهما المدعوان “ح . د” و “أ . ح” في حي الغمقة الغربية بمدينة طرطوس يوم 7 من شهر نيسان الماضي” مضيفاً أنه “تمت مصادرة 30 غرام من الحشيش المخدر كانت بحوزتهما”.

وتابع المصدر “كما تم إلقاء القبض على المدعو “أمجد . ص” بجرم حيازة وتعاطي الحشيش المخدر في حي البرانية بمدينة طرطوس يوم 12 نيسان الماضي، حيث تمت مصادرة كمية 209 غرام حشيش مخدر كانت بحوزته”.

يُذكر أنه خلال شهر آذار الماضي، ألقى فرع مكافحة المخدرات في طرطوس القبض على عصابة مؤلفة من أربعة أشخاص مطلوبين بجرائم متعددة كتعاطي المخدرات وترويجها والقتل وانتحال الصفة الأمنية في المحافظة.

علي رحال- تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى