محليات

بتهمة تعاطي المخدرات وترويجها وجرائم أخرى.. القبض على شقيقين في طرطوس

ألقى فرع مكافحة المخدرات في طرطوس القبض على شقيقين في طرطوس يوم 14 تشرين الثاني الحالي، بجرم حيازة المخدرات وترويجها بالإضافة إلى عدة جرائم أخرى .

وأوضح مصدر في فرع مكافحة المخدرات في طرطوس لتلفزيون الخبر أنه “خلال البحث والمتابعة وبكمين محكم، تم إلقاء القبض على المدعو “م . ا” في بلدة الشيخ سعد بريف طرطوس، بجرم حيازة المخدرات وترويجها بالإضافة إلى عدة جرائم أخرى “.

وبيّن المصدر أن “المدعو “م . ا” مطلوب لإدارة مكافحة المخدرات، وبحقه 18 إذاعة بحث بجرائم المخدرات وجرائم أخرى ونشرة شرطية”.

وأشار المصدر إلى أنه “تم إلقاء القبض أيضاً على شقيقه المدعو “ع . ا”، حيث تمت مصادرة بارودة حربية كانت بحوزته”، لافتاً إلى أن “المدعو “ع . ا” بحقه 21 إذاعة بحث بجرائم مخدرات وجرائم أخرى ومطلوب إلى إدارة مكافحة المخدرات”.

وذكر المصدر أنه “خلال تفتيش منزلهما تم العثور على بارودة صيد عيار 12 مم وذخائر، حيث تمت مصادرتهم أصولاً، وتم تنظيم الضبط اللازم”، مردفاً أن “التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهما، وسيتم إحالتهم للقضاء المختص أصولاً”.

يُذكر أنه خلال شهر آب الماضي، ألقى فرع مكافحة المخدرات في طرطوس القبض على ثلاثة أشخاص بينهم امرأة بجرم حيازة المخدرات وترويجها وممارسة الدعارة في مدينة طرطوس.

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

Image may contain: one or more people and people standing

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى