اخبار العالمالعناوين الرئيسية

بانتظار “نهاية العالم”.. أسرة هولندية تمضي سنوات في قبو

قالت الشرطة الهولندية إنها عثرت على أسرة داخل قبو بمزرعة نائية ، كانت تعيش هناك منذ سنوات، وهي “تتنظر نهاية العالم”.

وبحسب ما نقلت قناة “دويتشه فيليه” الألمانية، فإن “العائلة المؤلفة من رجل وأبناؤه الستة، تتراوح أعمارهم بين 16 و25 عاماً، عاشوا في عزلة كاملة داخل قبو مزرعة كائنة بقرية راونرفولد الهولندية”.

وتم اكتشاف أمر العائلة بعد أن تلقى مدير حانة قريبة من المزرعة اتصالاً من شاب مرتبك، وأخبره بأنه لم يخرج من القبو منذ تسع سنوات.

وأضاف مدير الحانة أن ” الشاب أخبره بهروبه من القبو وبحاجته إلى المساعدة”، لتتوجه الشرطة إلى المزرعة حيث عثرت بالفعل على ستة أشخاص هناك.

وتم احتجاز رجل (58 عاماً) بشكل مؤقت لأنه رفض التعاون في التحقيق، وفقاً لما قالته الشرطة في مقاطعة درينته بشرق هولندا.

وعثرت الشرطة على سلم خلف دولاب في غرفة المعيشة يؤدي إلى القبو الذي كان الأب وأبناؤه يعيشون فيه، دون أن يتضح بعد مكان الأم.

ونجحت العائلة في الاعتماد على نفسها طوال هذه السنوات، بفضل الموارد المتواجدة في المزرعة من خضروات كبيرة والعديد من رؤوس الماعز.
وأعرب سكان البلدة عن صدمتهم وأبلغوا الصحفيين أنهم كانوا يرون رجلاً في المزرعة فقط ولم يعرفوا أن لديه أسرة، وتوجد المزرعة خلف أشجار وعلى بعد 200 متر من طرف البلدة.

يذكر أن الشرطة لم تدل بأية تفاصيل حول الحالة الصحية للأشخاص الذين تم العثور عليهم أو ظروف معيشتهم، الا أنها أكدت على القيام حالياً بتقديم الرعاية الصحية اللازمة للأسرة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى