رياضة

بأداءٍ سيء .. منتخبنا الوطني يخسر أمام قيرغيزستان

فاجأ منتخبنا الوطني جمهوره بأداء سلبي وسيء جداً، في المباراة التي خسرها أمام مضيفه القيرغيزستاني، في ثاني مبارياته الودية الدولية، خلال فترة أيام الفيفا.

وظهر منتخبنا بصورة مغايرة لمباراة اوزباكستان، وتفاجأ الجمهور بأداء اللاعبين وسوء تمركزهم وإضاعتهم للكرات، وضياع الخطوط الثلاث، فضلاً عن المشاكل الدفاعية الملازمة للمنتخب.

ودخل مدربنا بيرند شتانغه المباراة بإجرائه عدة تبديلات في الخطة الأساسية، مع مشاركة أحمد مدنية بدلاً من ابراهيم عالمة، وتجريب ثائر كروما كقلب دفاع بدلاً من جهاد الباعور.

وظهر المنتخب القيرغيزستاني بشكل جيد مع تهديداته للمرمى السوري، في ظل تخبط واضح للاعبي منتخبنا، لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي.

وشهد الشوط الثاني، الذي تأخر حوالي الربع ساعة بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن الملعب، تسجيل الأهداف الثلاث، هدفين لقيرغيزستان وآخر لمنتخبنا، علماً أن حارس مرمانا ابراهيم عالمة، الذي دخل بديلاً، استطاع إيقاف عدة كرات خطيرة.

ونجح المنتخب القيرغيزي في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 71 ليرد منتخبنا عبر السومة من ضرب جزاء، وليستمر الأداء الهزيل لخط الدفاع والذي تسبب في إضافة القيرغيزيين هدفهم الثاني في الدقائق الأخيرة.

يذكر أن منتخبنا كان تعادل في مباراته الودية الأولى ضد أوزباكستان بهدف لكل منتخب، وبأداء ممتاز.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى