فلاش

انقطاع الكهرباء لأكثر من 17 ساعة في حيّ المشروع العاشر باللاذقية

اشتكى عدد من سكان حيّ المشروع العاشر انقطاع التيار الكهربائي لأكثر من 17 ساعة، وعدم وصل الكهرباء منذ ساعات الصباح الأولى في بعض منازل الحيَ.

وقالت ريم مواطنة تسكن في المشروع العاشر لتلفزيون الخبر “إن الكهرباء لم تصلنا طوال ساعات النهار والليل، ويفترض أن تصلنا الكهرباء عند الساعة 10 والنصف صباحاً، والرابعة والنصف ظهراً، لتعود عند العاشرة والنصف ليلاً، إلا أنها بقيت مقطوعة طوال هذه الساعات”.

وأضافت “حاولنا التواصل مع شركة كهرباء اللاذقية، قسم الشكاوى لإرسال ورشة تصليح، ومعرفة سبب القطع، حيث أن الكهرباء تصل إلى بيت جارنا بقربنا في نفس البناء ونفس الطابق وتقطع عن منزلنا ومنزل جارنا في الطوابق الآخرى”.

و تابعت “نصف البناء تصله الكهرباء والنصف الآخر بلا كهرباء منذ الصباح، وفي البناء القريب الحالة نفسها، وشركة الكهرباء احتجت أن اليوم جمعة ولا يوجد عمّال صيانة”.

يشار إلى أن المشروع العاشر في اللاذقية، مقسوم قسمين تصلهما الكهرباء بأوقات مختلفة، وكانت شركة الكهرباء اتبعت هذه الآلية لتخفيف الضغط والشكوى من المواطنين عن عدم عدالة التقنين في المشروع العاشر ودعمه بساعات التغذية، كونه يضم عدداً من أصحاب الشأن والمسؤولين في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى